عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 21-11-2009 - 01:44 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ahmd.n
 
ahmd.n
أهلاوي للعضم

ahmd.n غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 661
تاريخ التسجيل : Nov 2007
مكان الإقامة : سوريا
عدد المشاركات : 2,813
قوة التقييم : ahmd.n is just really niceahmd.n is just really niceahmd.n is just really niceahmd.n is just really nice
أشتر الاتحاد: مازلنا نمتلك الإرادة ونتمسك بسلاح الثقة

ثمة لاعبون في فرقنا يشار إليهم بالبنان خلقاً وأداء وحضوراً مميزاً رغم عدم كونهم من اللاعبين الأساسيين ضمن الخمسة الأوائل.. وأما محمد الأشتر »الأهلاوي« الصبور فهو من طينة اللاعبين المهاريين ومن الصنف الذي تحدثنا عنه بداية وبين الفينة والأخرى نحاور في »الرياضية« الأشتر ونسأله هل فقد صبره.. هل تسرب الملل إلى داخله من كثرة الجلوس على مقاعد الاحتياط؟

؟ »لوين« وصلت تحضيراتكم اليومية؟

؟؟ هي بتصاعد وعلى طريقة المشي خطوة خطوة والعمل يرتكز على رفع اللياقة البدنية لأن الدوري طويل والناحية التكتيكية ملحوظة أيضاً.

؟ هل جنيتم الفائدة الفنية من اللعب مع الفرق الشامية؟

؟؟ اللعب ثلاثة أيام متتالية مع تدريبين صباحيين يمكن تشبيهه بالمعسكر، ولنعرف إلى أين وصلنا وهل كنا نعمل بشكل صحيح أم خاطئ لأن التدريب دون مباريات قد لا يكشف الذي نريد معرفته.. ومبارياتنا تدرجت بالقوة من الثورة إلى قاسيون فالوحدة..

؟ وماذا وجدتم وكيف لعب الفريق؟

؟؟ هناك ميزة بفريقنا أنه يلعب بجماعية واضحة دون الاعتماد على النجم الواحد.. والكابتن شريف اعتمد على عمر حموي وعلي ديار بكرلي وفراس المصري ومحمد كحاط ومحمود عصفيرة وعزمي عبد النور ثم مواصلة إجراء تبديلات مفتوحة ومستمرة لجميع اللاعبين.

؟ في نهاية الموسم السابق كان التوجه لإجراء غربلة بالفريق، فهل خشيت أن تكون أحد اللاعبين المبعدين؟

؟؟ كنت أسمع عن ذلك في أماكن مختلفة.. وحين جد الجد وجدت الكابتن شريف يهتم بي ويطالبني بالارتقاء أكثر فوصلت إلى قناعة أن كل ما كان يقال عني مجرد »حكي فاضي«..

؟ وهل مللت من الجلوس على مقاعد الاحتياط؟

؟؟ مازلت آمل خيراً ولكل مجتهد نصيب.. ثم لو أنني كنت مدرباً لما ترددت بإشراك نفسي متى أريد »ويضحك الأشتر« من قلبه راضياً بحظه ونصيبه.

ولكن »يتابع الأشتر« المهم أن أكون دائماً عند حسن الظن، ففي مباراة الوحدة بدمشق سجلت »15« نقطة من خمس رميات ثلاثية.

؟ ما المطلوب من اللاعب ليكون ماهراً بالرميات الثلاثية؟

؟؟ يجب أن يكون متناسقاً بكافة أنحاء جسمه ومتكاملاً بعضلاته وفكره ومميزاً بأدائه الأنيق، ويحتاج إلى نظرة حادة وتركيز عال وإلى الهدوء.. بالإضافة إلى اكتساب الخبرة مع مرور السنين.

؟ لو سألتك أخيراً عن المنافسة على اللقب وما يقال بأن الجلاء قادم للاحتفاظ بلقبه؟

؟؟ العبرة بالنهايات والحكي بالملعب.. صحيح أن الجلاء فريق محترم وقوي لكنه صاحب خيارات متعددة كونه يمتلك النجوم وتجنيس اللاعبين والمال الوفير الذي يحضر به اللاعبين الأجانب الأفضل تقريباً، لكننا نظل نتمسك بالأمل وسلاح الإرادة لأن كل ما ذكرناه عن الجلاء قابلناه في الموسم السابق بقوة وكدنا نفوز عليه لو أن فريقنا كان استعداده للدوري أفضل ولو كان معنا الكابتن شريف منذ البداية.
نقلا من الرياضية

رد مع اقتباس