عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 21-11-2009 - 01:24 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ahmd.n
 
ahmd.n
أهلاوي للعضم

ahmd.n غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 661
تاريخ التسجيل : Nov 2007
مكان الإقامة : سوريا
عدد المشاركات : 2,813
قوة التقييم : ahmd.n is just really niceahmd.n is just really niceahmd.n is just really niceahmd.n is just really nice
حارس المرمى علاء خليل يدافع عن موقفه وعقده الاحترافي ويروي قصة طرده

والاتحاديون ما زالوا يبحثون عن السمسار المتواري عن الأنظار
شغلت قضية حارس مرمى نادي الاتحاد علاء خليل الشارع الكروي الاتحادي وتعددت الحكايات واختلفت التفاصيل ووصل الأمر إلى حدود التشكيك بما حدث ويحدث وخاصة مع قدوم الإدارة الاتحادية الجديدة التي كان لها موقف محدد وقد تكون بنت رأيها على معطيات سابقة أو أن على طاولتها شيء لم يكشف عنه حتى الآن. »الرياضية« تابعت القضية وإنصافاً منها لكل اللاعبين استمعت للرأي الآخر »علاء خليل« عن مصيره وكيف جاء إلى نادي الاتحاد ولماذا خرج منه فسألناه عن صحة ما يقال عن عقده الاحترافي موضوع التشكيك به.
فصول الحكاية
علاء خليل حارس مرمى الوثبة سابقاً حمى مرمى فريق عفرين في دورة كأس الصحفيين التاسعة بحلب وفي أثناء ذلك تلقى خبر وفاة والدته »رحمها الله« فاضطر للسفر إلى حمص وطلب من نادي عفرين /50/ ألف ليرة إنقاذاً للموقف الذي كان عليه وهكذا كان.
الخليل الموجوع من معاملة نادي الاتحاد في الأيام السابقة استطرد قائلاً: بعد نهاية دورة الصحفيين بدأت المفاوضات الاتحادية معي بواسطة مدرب حراس المرمى مصطفى جبقجي مع الكابتن مروان خوري الذي رشحني لثقته بي وبالفعل تم التعاقد بمقدم العقد /600/ ألف ليرة والراتب الشهري /30/ ألف ليرة بعد أن خضعت للاختبار الفني بإشراف الجبقجي فأعدت المبلغ الذي أخذته من عفرين »كدين« وليس كسلفة على العقد كما يشيعون عني ذلك في الاتحاد لأنني بالأصل لم أصل إلى اتفاق مع عفرين مع كامل تقديري ومحبتي لإدارته وجماهيره.
وفي الاتحاد ولدى انتخاب الإدارة الحالية اختلفت الأمور »100%« وأبلغوا إداري الفريق السابق سعد سعد بضرورة إخلائي للمنزل الذي استأجروه لي فاضطررت للنوم عند عادل عبد الله وبالفندق وعند أحد أصدقائي.. ولما ضقت ذرعاً بما يحدث لي مع التشويش الذي يحصل حول عقدي آثرت العودة إلى حمص وهم أثناء ذلك طلبوا مني مغادرة الفريق رغم تأكيد عضو الإدارة محمود السيد لي أن مشكلتي مادية وليست فنية.
بعد ذلك تلقيت العرض الاتحادي لفسخ التعاقد بالتراضي أو تخفيض قيمة العقد إلى النصف وهذا ما أرفضه لأنني أجد في مقدم عقدي حقاً مشروعاً لي وهو موثق بالنادي وفي اتحاد الكرة المؤقت فلماذا أتنازل عنه.
ويتابع الخليل عرض مشكلته: قابلني رئيس النادي وتحدث معي عن وجود »سمسرة« أو استفادة معينة من عقدي لمصلحة أشخاص فلم يصدق ما قلته رغم طلبي إليه إحضار الأشخاص الذين قد يكونون استفادوا حسب رأيهم أو إحضار كل من يشهد على وجود السمسرة.
ويؤكد الخليل أخيراً على محبته لنادي الاتحاد ورغبته باللعب له كونه النادي الكبير باسمه وجماهيره وهو رسمياً أصبح على كشوفه ومحسوباً على الاتحاد كونه مسجلاً »سكور« الفريق في أربع مباريات ورغم ذلك فقد تقدم بالشكوى إلى فرع حلب للنظر في قضية الضغوط التي تعرض لها.
أخيراً
ليس بوسعنا التدخل إلا بما يخدم مصلحة النادي والحفاظ على سمعته لأن ما جرى مع الخليل.. »إبعاده عن المنزل« وتركه وحيداً في حلب ليس أمراً لائقاً بنادي الاتحاد. وحبذا لو أن المعالجة تمت أثناء وجوده بمنزله طالما أنه موقع رسمياً على كشوف النادي بغض النظر عن رأي الإدارة بمضمون عقده وما يقال عنه.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس