عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 22-11-2009 - 03:13 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية عاشق ZIDANE
 
عاشق ZIDANE
أهلاوي للعضم

عاشق ZIDANE غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 10102
تاريخ التسجيل : Nov 2008
مكان الإقامة : بلاد المدفعجية
عدد المشاركات : 1,065
قوة التقييم : عاشق ZIDANE will become famous soon enough
السباعي ..... يمهد للعودة

ذكر ياسر السباعي مدرب فريق الشحانية القطري الذي يعسكر حاليا في مدينة حلب بدعوة من نادي الاتحاد أن عودته إلى ناديه الاتحاد ممكنة ولن تكون مشروطة في حال تم تسوية الأمر مع النادي القطري ولو كان ذلك على حساب تضرره مادياً.
وأوضح السباعي لوكالة الأنباء السورية بأن قنوات الإتصال مع إدارة النادي ما زالت مفتوحة وما دامت الرغبة متبادلة فإن التفاصيل والجزئيات لن تقف أمام عودتي خاصة أنني ابحث عن الاستقرار في وطني.
وعن معسكر فريقه القطري في حلب أشار إلى أنه مقدمة لعلاقة أخوية وطيدة بين ناديي الاتحاد والشحانية القطري لتبادل الزيارات والخبرات مستقبلاً.
وتوج ذلك خلال لقاء مسؤولي الناديين لوضع رؤية لمستقبل هذه العلاقة وبما يؤدي إلى توءمة حقيقية تسهم في تطوير العلاقات والنهوض بواقع الناديين وتمنى الكابتن سباعي أن تتوطد هذه العلاقة الجيدة والمميزة مع كافة الأندية السورية.
وفي ختام حديثه شكر السباعي إدارة ناديه الإتحاد لما أظهره من حفاوة بالغة وكرم ضيافة للفريق القطري والذي كان موضع تقدير وشكر من مسؤولي ولاعبي فريق.
يذكر أن إدارة نادي الاتحاد قامت بالتفاوض مع السباعي بعد إقالة البرتغالي راشاو و لكن ارتباطه بنادي الشحانية حال دون عودته إلى بيته الأول

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس