عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 25-11-2009 - 11:39 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,754
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
اللقاء الأسبوعي للسيد رئيس النادي

رئيس النادي : نعمل جاهدين لإيجاد حل عادل لموضوع البوست الكهربائي
علاء خليل عاود التمرين والتحق بالفريق
ياسر السباعي يظل ابن نادي الاتحاد
فريق الشباب أمل النادي ونعمل على توفير سبل الدعم والنجاح لهم



في إطار سعي الإدارة الاتحادية إلى التواصل الدائم مع الجماهير العاشقة لهذا النادي ووضعها بصورة آخر الأحداث والتطورات ، والإجابة بشكل دائم عن الأسئلة والاستفسارات التي يتداولها الشارع، وفي إطار سعي الموقع الرسمي لإيصال الحقيقة للجماهيرالتي اعتادت منه ذلك يأتي حديث السيد العميد مروان فداوي الذي أجاب على العيديد من الامورالتي دار حولها اللغط في الشارع في الأيام الأخيرة..
بداية الحديث أكدالسيد رئيس النادي سعادته البالغة بالفوز الذي تحقق على فريق جبلة معتبراً إياه نقطة البداية للفريق الذي استبدل كادره الفني ومر بأوقات صعبة في الأيام السابقة .
وفيما يخص الكابتن ياسر السباعي وما تداوله الشارع الرياضي عن إقالة الكابتن فاتح زكي ، نفى السيد رئيس النادي كل تلك الإشاعات مؤكداً أن النادي قام بتوقيع عقد رسمي مع السيد فاتح زكي لمدة عامين وهو سيستمر في عمله في المرحلة الحالية مع احتفاظ النادي بحقه بفسخ العقد حين يرى ذلك ضرورياً .
وأضاف : يبقى الكابتن ياسر السباعي ابن النادي ونحن نحتاجه في كل الأوقات ونعتز به وبإنجازاته ، ولكنه مرتبط بعقد مع نادي الشيحانية القطري وننتظر كما ينتظر هو انتهاء مدة العقد لبحث الأمور اللاحقة ، ونعتبر أن الموضوع قد أغلق على هذه الصورة في المرحلة الحالية .

أما بالنسبة لموضوع مركز التحويل الكهربائي ( البوست ) والذي أثار العديد من الأقاويل في الشارع الرياضي الحلبي أكد السيد العميد أن النادي الآن يسير بإجراءات قانونية لحل الموضوع بما يحافظ على منشآت النادي ويحافظ على حقوق المستثمرين من أبناء النادي ، حيث قال : في البداية لا أدري كيف تم التوقيع على العقد والسماح بوضع البوست في الملعب الترابي الذي تتمرن عليه معظم فرق الفئات العمرية في النادي ، وكان الأجدى بمن وقع العقد أن يفكر بنقل هذا البوست إلى مكان آخر لا يؤثر على العملية الرياضية في النادي ، فالنادي في المقام الأول هو نادٍ رياضي وليس استثمارياً مع اهتمامنا بالجانب الاستثماري ودوره البارز في دفع العملية الرياضية .
أما الحارس علاء خليل فأشار السيد رئيس النادي أنه قد التزم مع الفريق في تمريناته وسافر معه إلى جبلة ،وهو في عداد الفرق اليوم .
وأخذ الحديث عن اللجان التي ستشكل في النادي حيزاً واسعاً من اللقاء الأسبوعي لرئيس النادي ووعدأن يتم البحث في كل اللجان بعد عطلة العيد .
وهنا انتهز السيد رئيس النادي الفرصة ليقدم للجماهير الرياضية في سورية أطيب التمنيات بعيد أضحى مبارك ، وتمنى لحجاج بيت الله الحرام من أبناء هذا البلد أن يحفظهم الله ويقيهم من الأمراضوأن يعيدهمإلى ديارهم ساليمن .
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس