عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 26-11-2009 - 11:54 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ملك الأهلي
 
ملك الأهلي
الأهلي في دمي

ملك الأهلي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 352
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة : الشهباء
عدد المشاركات : 2,425
قوة التقييم : ملك الأهلي is a jewel in the roughملك الأهلي is a jewel in the roughملك الأهلي is a jewel in the rough
بوردو يسدي خدمة لبايرن ميونخ

حقق بوردو الفرنسي فوزاً هاماً على ضيفه يوفنتوس الإيطالي بهدفين دون رد في الجولة الخامسة قبل الأخيرة من منافسات المجموعة الأولى وتعادل مرسيليا الفرنسي مع ضيفه ميلان الإيطالي بهدف لكل منهما في المجموعة الثالثة يوم الأربعاء ضمن منافسات الدور الأول لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
وضمن الجولة ذاتها فاز بايرن ميونخ الألماني بصعوبة على ضيفه مكابي حيفا الإسرائيلي بهدف دون رد في المجموعة الأولى،

أسقط بوردو الفرنسي مضيفه يوفنتوس الإيطالي بهدفين دون رد، ليؤكد الفريق الفرنسي صدارته لترتيب فرق المجموعة قبل الجولة الأخيرة التي سيحل فيها ضيفاً على مكابي حيفا القابع في المركز الأخير.
وافتتح البرازيلي فرناندو مينيغازو التسجيل في الدقيقة 54 وأضاف المغربي مروان الشماخ الهدف الثاني في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع.
وفي إطار المجموعة ذاتها فاز بايرن ميونيخ الألماني على ماكابي حيفا الإسرائيلي بهدف دون رد، أحرزه الكرواتي إيفيكا أوليتش في الدقيقة 62.
بهذه النتيجة يتصدر بوردو ترتيب فرق المجموعة برصيد 13 نقطة بينما تجمد رصيد يوفنتوس عند 8 نقاط في المركز الثاني، ورفع بايرن ميونخ رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثالث، واستمر مكابي حيفا في المركز الرابع والأخير بدون رصيد من النقاط.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي دوري أبطال أوربا

رد مع اقتباس