عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 05-12-2009 - 12:31 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,663
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
الاتحاد يعادل الوحدة بجزاء متأخرة

الملعب: الحمدانية - حلب .
الجمهور : 5 آلاف متفرج .
الاتحاد × الوحدة : 1 – 1 ( الشوط الأول 0 – 1 ) .
الحكام : محمود تركي عويد – اسماعيل علي- معمو محمود- عبد الغني أحمد .
المراقب الإداري : بشير عبود – مراقب الحكام : فايز بيطار .
الإنذارات : الاتحاد ( إبراهيم توريه ) ، الوحدة ( رضوان الأزهر- رأفت محمد - ينال أباظة ) .
الطرد : محمد البشو من الوحدة بعد إنذارين .


استضاف فريق الاتحاد على أرضه وبين جمهوره ضيفه القادم من دمشق فريق الوحدة وتقاسم معه نقاط اللقاء بعد تعادل إيجابي بهدف لكل فريق بعد أن قدما مباراة تكتيكية عالية المستوى ، الاتحاد صاحب الأرض والجمهور لعب مباراة كبيرة وأهدر فرصا ً كثيرة ومنها على طريقة عجائب وغرائب ووقف الحظ والرعونة أحيانا ً وقوائم مرمى الوحدة أكثر من مرة في وجه كراته رافضة دخول المرمى إضافة إلى تألق حارس الوحدة رضوان الأزهر الذي أفسد أغلب كرات الاتحاد وأبعدها عن مرماه ببسالة بينما لعب الوحدة بطريقة دفاعية وأجاد تطبيقها وكان هدفه من المباراة اقتناص فرصة التسجيل وكان له ما أراد ، وبقي محافظا ً على فوزه حتى الدقيقة الأخيرة لكنه مني بالتعادل من جزاء مع نهاية المباراة أثارت الكثير من الجدل والاعتراض .

البداية كانت من كرة توريه داخل جزاء الوحدة شتتها الدفاع ليرد الزبداني بتسديدة بين يدي حارس الاتحاد ليمرر بعدها الكيلوني كرة متقنة إلى توريه في عمق دفاعات الوحدة الذي ارتبك في التعامل معها تلتها تسديدة الكيلوني القوية بين يدي حارس الوحدة ومن هجمة منسقة للوحدة بالدقيقة 14 بين السنغالي سي الشيخ و قصي حبيب إلى زياد شعبو الذي واجه مرمى الاتحاد وسجل هدفا ً جميلا ً لفريقه وهنا شعر الاتحاد بحراجة الموقف أمام جماهيره وهاجم مرمى منافسه من كل الأطراف ليقطع عبد الناصر حسن كرة توريه قبل تجاوزها خط المرمى ورد بعدها الأزهر بأعجوبة كرة اوتو وعلى طريقة أمور لا تصدق أبعد الأزهر انفراد توريه إلى ركنية ليقول بعدها قائم الوحدة كلمته في رد مباشرة الكيلوني كآخر فرص هذا الشوط .

ومع بدء الحصة الثانية تابع الاتحاد حصاره لمرمى منافسه ولكن بدون فاعلية حقيقية بدأها بانفراد توريه الذي ساق كرة من منتصف الملعب وواجه مرمى الوحدة وسدد لكن عارضة مرمى الوحدة منعت فرصة التعديل ، ويضيع بعدها أحمد حاج محمد فرصة أخرى لفريقه في مواجهة مرمى الأزهر ، لتنخفض بعدها الفاعلية الهجومية لفريق الاتحاد مما أتاح لفريق الوحدة التحرك في أرض الملعب نوعا ً ما والقيام بهجمات مرتدة عن طريق البديل محمد البشو الذي تلقى الإنذار الثاني في الدقيقة 86 ، وليبعد بعدها الأزهر من جديد تسديدة ميدو إلى ركنية ويقطع بعدها مدافعي الوحدة تسديدة الفارس ليرد الأزهر نجم المباراة مباشرة الحميدي ، وفي الدقيقة الرابعة والأخيرة من الوقت بدل الضائع يحصل الاتحاد على ركلة جزاء اثر عرقلة الأباظة لتوريه اعترض عليها لاعبوا الوحدة كثيرا ً نفذها الحميدي بنجاح مدركا ً التعادل لفريقه ولتنتهي معها أحداث المباراة .

تشكيلة الفريقين
الوحدة : رضوان الأزهر- رأفت محمد- ينال أباظة - عبد الناصر حسن- محمد زبيدة- معتصم علايا – مارك اندرو- وائل زبداني- السنغالي سي الشيخ- زياد شعبو- قصي حبيب (محمد البشو) (عمر خليل ) .
الاتحاد : خالد عثمان – عمر حميدي - مجد حمصي- عبد القادر دكة - أحمد كلاسي- طه دياب - عادل عبد الله - أحمد حاج محمد - معتز كيلوني - إبراهيم توريه – اوتوبونغ - ( محمد فارس ) (محمد درويش ميدو ) .
أقوال المدربين
نزار محروس مدرب الوحدة : هاردلك للوحدة ومبروك التعادل للاتحاد الذي حققه من جزاء لم تقنعننا ولم تقنع جماهيره واجهنا فريق منظم يضم كوكبة من النجوم ، المباراة تكتيكية من الطرفين ، فريق الاتحاد استعاد عافيته ولعبنا ضمن إمكانياتنا في مواجهته على أرضه وأمام جمهوره .
فاتح زكي مدرب الاتحاد : لقد شاهدتم المباراة لعبنا بأداء عالي المستوى وكان ينقصنا التوفيق ، حارسهم الأزهر نجم فوق العادة وأنقذهم من أهداف محققة ، الحظ لم يحالفنا وأدار ظهره لنا ، اليوم لعبنا مباراة كبيرة ولدينا أخطاء حيث أن بعض اللاعبين لا يتقيدون بمهامهم .


لقطات
- حضر المباراة السيد محافظ حلب المهندس علي أحمد منصورة برفقة السيد أحمد منصور رئيس فرع حلب للاتحاد الرياضي والسيد شاكر حميدي رئيس مكتب الألعاب الجماعية الجديد .
- غاب مهاجم الاتحاد عبد الفتاح الآغا عن المباراة لإصابته بتمزق خفيف أثناء الإحماء .

- تلقى جمهور الاتحاد إنذارا ً من حكم المباراة بالدقيقة 58 لقيامه بشتم طاقم التحكيم فتدخل كابتن الاتحاد مجد حمصي لتهدئة جمهوره .
- عبر لؤي طالب مدير الكرة في نادي الوحدة عن سخطه من ركلة الجزاء المحتسبة لفريق الاتحاد واعتبرها غير محقة لكنه قال احترم فريق الاتحاد وقدمنا معه مباراة عالية المستوى .
- اعترض مساعد مدرب الاتحاد جمال هدلة لدى مراقب المباراة على الحكم لإيقافه اللعب والكرة في متناول فريقه لعلاج أحد لاعبي الوحدة .
- بعد نهاية المباراة دخل مدرب الاتحاد فاتح زكي إلى مشالح فريق الوحدة وعانق بحرارة مدرب الوحدة نزار محروس وامتدحه لأخلاقه وخبرته وقال : أنا أحب نزار لاعبا ً ومدربا ً وبيننا صداقة عمرها 25 عام ورد عليه نزار أنا فخور بمدربي أبو فراس وهو مدرب خبير واحترمه، ودار الحديث بينهما عن نتائج الفرق هذا الأسبوع وأهمها فوز أمية خارج ملعبه على الوثبة وعن إمكانية نيله بطولة الدوري لهذا العام .
- رافق فريق الوحدة من دمشق جمهور قدر ب500 متفرج شجع فريقه بحرارة .

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس