عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 08-12-2009 - 01:10 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية قتيبة الشامي
 
قتيبة الشامي
أهلاوي مر

قتيبة الشامي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 12947
تاريخ التسجيل : Aug 2009
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 929
قوة التقييم : قتيبة الشامي will become famous soon enough
تصريحات لاعبي ريال مدري

06/12/2009, بواسطة اخبار ريال مدريد
مشاهده : 4231

تصريحات لاعبي ريال مدريد قبل مواجهة مارسليا في دوري الأبطال شبكة ريال مدريد العربية - سلط كل من كاسياس وبيبي ورونالدو وبنزيمة وهيجوين الضوء على امكانيات نادي مارسيليا قبيل اللقاء الذي سـ يقام الثلاثاء بينهم , حيث قالوا جميعاً أنه يتوجب عليهم الفوز .


وكان ايكر كاسياس شدد على عدم الاسترخاء والوقوع في الخطأ , بينما قال بيبي وكريستيانو أن مارسيليا يمتلك بعض اللاعبين المميزين , وركز هيجوين على اللعب من أجل الفوز وليس اللعب على عدة فرص للتأهل , بينما رحب بنزيما بالعودة إلى فرنسا من جديد .


وسيلعب ريال مدريد على ملعب مارسيليا الفيلودروم , وهو يدخل اللقاء بـ أعصاب مرتاحه , حيث أنه سـ يضمن التأهل وحتى إن خسر بـ هدفين للاشيء , ولكنه لن يضمن المركز الأول إلا اذا فاز او تعادل بـ شرط تعادل الميلان أو هزيمته من زيورخ , وتحدث كاسياس على انه من اللازم أن يكون الفريق حذر مع الفريق الفرنسي , حيث تابع : "لا يجب أن نوقع أنفسنا في الخطئ أمام مارسيليا , واذا لم نحمل اللقاء على محمل الجد فـ من الممكن أن نقصى من دوري الابطال في الدور الأول , وعلينا أن نلعب من أجل الفوز" .


وقال المدافع الأول في ريال مدريد بيبي : "سـ تكون مباراة صعبة ويجب أن نكون مستعدين للقاء , والفريق يعرف مدى صعوبة اللقاء مع مارسيليا , وعلينا أن نعتمد على أنفسنا" , في حين قال هيجوين : "نحن نعرف أن لدينا الفرص للتأهل , ولكن ما اذا كنا ننتظر الفرص فـ إنها من الممكن أن نخرج من البطولة" .


بينما قال نجم الفريق كريستيانو رونالدو : "لقد لعبنا كرة قدم جميلة في الآونة الأخيرة , وهذا اللقاء سوف يحدد ما اذا كنا سـ نتأهل , علينا الذهاب للفوز ونسيان كل فرص التأهل لكي نخرج بنتيجو ايجابية" .


بينما قال بنزيما أنه سعيد لـ عودته لـ فرنسا , حيث قال : "إنه من دواعي السرور دائماً أن أعود لـ فرنسا , وأتوقع أن يكون اللقاء أمام مارسيليا صعب جداً , خصوصاً أنه على الفيلودروم , ولكن أعتقد أننا سوف نفوز , وسوف تكون مباراة خاصة بـ النسبة لي" .

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي دوري أبطال أوربا

رد مع اقتباس