عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 29-11-2007 - 09:43 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ابونجبو
 
ابونجبو

ابونجبو غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 59
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 7,191
قوة التقييم : ابونجبو is just really niceابونجبو is just really niceابونجبو is just really niceابونجبو is just really nice
نتجة طيبة للمجد

حقق المجد نتيجة طيبة بتعادله مع وفاق سطيف الجزائري حامل الللقب وذلك في أولى مباريات الفريقين ضمن الدور ربع النهائي من دوري أبطال العرب ، ولم يتأثر المجد بالحماس الكبير وأجواء ملعب 8 مايو في سطيف الخاص بالنادي الجزائري بل كان ندا ً قويا ً خاصة في الشوط الأول الذي أنهاه لصالحه بهدف حمل توقيع رجا رافع بعد مراوغة ناجحة في منتصف الملعب وانفراد تام بالحارس في الدقيقة 37 .

وفي الشوط الثاني ظهر الأرهاق على لاعبي المجد خاصة مع صعوبة الأرض التارتانية والأمطار وقد تمكن الفريق الجزائري من إدراك التعادل بعد ست دقائق من بداية الشوط من متابعة ناجحة للاعب جديان العموي لركلة ركنية واستمر هذا التعادل حتى نهاية اللقاء رغم المحاولات العديدة للفريق الجزائري والتي لم تثمر أمام تألق الحارس سامر سعيد ويقظة المدافعين .

وفي المباراة الثانية ضمن المجموعة الثانية تعادل الرجاء المغربي مع ضيفه الفيصلي الأردني سلبا ً وبذلك تكون حصيلة فرق المجموعة نقطة واحدة بعد الجولة الأولى .

ويذكر أن لقاءي المجموعة الأولى أسفرا عن فوز الطليعة على طلائع الجيش المصري في القاهرة ( 2 - 1 ) واتحاد العاصمة الجزائري على ضيفه الوداد المغربي بالنتيجة ذاتها ليتقاسما صدارة المجموعة بثلاث نقاط

رد مع اقتباس