عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 11-12-2009 - 09:01 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
مرسيدس تسعى للتعاقد مع ميكايل شوماخر





ذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية اليوم الجمعة أن فريق مرسيدس جي بي الذي اشترى فريق براون جي بي، سيتقدم قريبا بعرض من أجل إقناع بطل العالم السابق الألماني ميكايل شوماخر بالعودة عن اعتزاله للمشاركة معه الموسم المقبل في بطولة العالم لسباقات فورمولا واحد.
وأشارت الصحيفة أن مرسيدس مستعدة لدفع مبلغ سبعة ملايين يورو كراتب سنوي لشوماخر الذي اعتزل سباقات الفئة الأولى عام 2006 وفي جعبته سبعة ألقاب ومعظم الأرقام القياسية.
ويشرف على فريق مرسيدس جي بي البريطاني روس براون الذي لعب دورا أساسيا في حصول شوماخر على ألقابه السبعة (لقبان مع بينيتون وخمسة مع فيراري)، ما قد يساهم في إقناع البطل الألماني الذي سيبلغ الحادية والأربعين من عمره في الثالث من كانون الثاني/يناير المقبل، في العودة الى الحلبات مع فريق ألماني بحت بعد أن اشترت مرسيدس الغالبية العظمى من أسهم براون.
ولا يعتبر ما نشرته "بيلد" امرا جديدا، لأن العديد من التقارير ذكرت في الآونة الأخيرة أن شوماخر قد يعود إلى سباقات فورمولا واحد للمشاركة مع مرسيدس، إلا أن المحيطين بـ"شومي" نكروا هذه الأمر، وحذا حذوهم أيضا القيمون على الفريق الألماني.
وقال متحدث باسم مرسيدس لوكالة "سيد" الألمانية "طالما أننا لم نعلن حتى الآن عن اسمي سائقينا للموسم المقبل، فالشائعات فستكون موجودة"، لكن الفريق الألماني حسم هوية احد سائقيه بتعاقده مع مواطنه نيك هايدفيلد الذي وجد نفسه دون فريق بعد انسحاب بي أم دبليو ساوبر من البطولة.
وكان من المفترض أن يسجل شوماخر عودته الى الحلبات الموسم الماضي ليسد الفراغ الذي خلفه البرازيلي فيليبي ماسا في فيراري بعد تعرضه لحادث خطير خلال تجارب جائزة المجر الكبرى، لكن الأوجاع التي عانى منها في عنقه دفعته الى إلغاء هذا الأمر.
ولم يبتعد شوماخر الذي يشغل حاليا منصبا استشاريا في فيراري، عن الحلبات بشكل كامل لأنه يشارك من حين الى آخر في سباقات الكارتينغ على سبيل التسلية.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة العالمية

رد مع اقتباس