عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 13-12-2009 - 07:24 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
برشلونة يحسم دربي كاتالونيا




حسم برشلونة حامل اللقب قمة مقاطعة كاتالونيا أمام جاره إسبانيول في صالحه بهدف نظيف اليوم السبت في افتتاح المرحلة الرابعة عشرة من الدوري الاسباني لكرة القدم.

وسجل المهاجم الدولي السويدي زلاتان إبراهيموفيتش هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 39 من ركلة جزاء رافعاً رصيده إلى 11 هدفًا.

وعزز برشلونة موقعه في الصدارة برصيد 39 نقطة من 15 مباراة بفارق خمس نقاط أمام غريمه التقليدي ووصيفه ريال مدريد الذي تغلب على فالنسيا الثالث (3-2) في قمة المرحلة.

وهو الفوز السادس على التوالي لبرشلونة في مختلف المسابقات (4 في الدوري و2 في دوري أبطال أوروبا التي يحمل لقبها أيضاً وبلغ دورها الثاني هذا الموسم)، وأنهى بالتالي العام الحالي في القمة في مختلف المسابقات.

ويسافر برشلونة إلى أبو ظبي للمشاركة في بطولة العالم للأندية حيث يلتقي أتلانتي المكسيكي في نصف النهائي الأربعاء المقبل وهو مرشح بقوة للظفر باللقب الذي ينقص خزائنه.

لم ترق المباراة إلى المستوى المعهود وغابت الفرص الخطيرة على المرميين إلا ما ندر منها خصوصاً الفرصة التي حصل خلالها برشلونة على ركلة الجزاء المثيرة للجدل إثر سقوط تشافي هرنانديز داخل المنطقة بعد احتكاك مع خوسيه راؤول باينا أوردياليس فانبرى لها إبراهيموفيتش بنجاح.

وخاض برشلونة المباراة في غياب نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي بسبب الإصابة، علماً بأن الأخير احتفل قبل المباراة مع جماهير النادي بجائزة الكرة الذهبية التي تمنحها مجلة فرانس فوتبول الرياضية الفرنسية سنويا لأفضل لاعب في العالم.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإسباني

رد مع اقتباس