عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 13-12-2009 - 07:26 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
أستون فيلا يُسقط مانشستر يونايتد في عرينه

أستون فيلا يُسقط مانشستر يونايتد في عرينه

أسقط أستون فيلا مضيفه مانشستر يونايتد حامل اللقب في المواسم الثلاثة الماضية في عقر داره 1-صفر، واستمر نزيف النقاط لدى تشلسي المتصدر ومانشستر سيتي بتعادل الأول مع ضيفه ايفرتون 3-3، والثاني مع مضيفه بولتون بالنتيجة ذاتها اليوم السبت في افتتاح المرحلة السادسة عشرة من الدوري الإنكليزي لكرة القدم.

على ملعب أولد ترافورد، أسدى استون فيلا خدمة إلى تشلسي بإلحاقه الخسارة الرابعة بالشياطين الحمر والأولى على أرضهم وحرمهم من اللحاق بالفريق اللندني إلى الصدارة.

ولم يستطع مانشستر يونايتد استيعاب ضيفه وسقط أمامه بهدف وحيد لغابرييل اغبونلاهور الذي وضعه زميله اشلي يونغ في مواجهة الحارس الدولي البولندي توماس كوشتشاك بكرة عرضية خطرة جداً استغلها الأول واضعاً فريقه في المقدمة ومسجلاً هدفه الثامن في البطولة الحالية (21).

وكاد واين روني يدرك التعادل بعد 10 دقائق بقذيفة ارتدت من العارضة (31)، ولم تثمر المحاولات المتلاحقة من جانب أصحاب الأرض في تغيير النتيجة، في حين اقتصرت محاولات الضيوف على المرتدات وتمكنوا في النهاية من المحافظة على هدف الفوز الغالي الذي رفع رصيدهم إلى 29 نقطة ونقلهم من المركز الخامس إلى الثالث مؤقتاً بفارق نقطة واحدة أمام أرسنال الذي يحل ضيفاً على ليفربول غداً في قمة وختام المرحلة.

في المقابل، وقف رصيد مانشستر يونايتد الثاني عند 34 نقطة وفشل بالتالي في اللحاق بتشلسي الذي اكتفى بنقطة واحدة رافعاً رصيده إلى 37 نقطة بعد أن حقق أول تعادل في البطولة (مقابل 12 فوزاً و3 هزائم)، وهم لم يذق طعم الفوز في المباراة الثانية على التوالي بعد خسارته أمام مضيفه مانشستر سيتي 1-2 في المرحلة الماضية.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإنكليزي

رد مع اقتباس