عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 13-12-2009 - 06:23 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,811
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
الزكي : لن نقف مكتوفي الأيدي نتفرج على الكرامة

قبل سفر فريق الاتحاد إلى حمص للقاء الهام والمصيري مع فريق الكرامة بطل الدوري استطلع موقع الكرة السورية رأي مدرب الاتحاد فاتح زكي وهداف الجوقة الحمراء المدافع عمر حميدي فماذا قالا ؟؟ لنتابع ..

المدرب فاتح زكي قال : " المباراة قمة كروية وهي قمة الكرة السورية نتمنى تقديم مستوى يليق باسم الفريقين ويرضي طموح الجمهور الكبير للناديين والمباراة صعبة بكافة ظروفها على الطرفين ، الكرامة قوي ومحضر بشكل أفضل ، لدينا نقص في بعض المراكز ولاعبونا لا يتقيدون بمهامهم ومع ذلك لن نسلم المباراة ونقف مكتوفي الأيدي ، سنقاتل بأرض الملعب لتحقيق نتيجة إيجابية وفوزنا على أمية أعطانا دافعا ً قويا ً إلى الأمام ونحن متفائلين بإذن الله دائما بلقاء الكرامة في حمص " .

وشكر الزكي جمهور فريقه على وقفته بلقاء أمية وقال : " أنا سعيد وفخور بجمهورنا العظيم ووقوفه معنا وتشجيعه لنا بقوة وسيرافقنا كما علمت إلى مدينة حمص بكثافة في لقاء الكرامة وسيكون دافعنا للفوز والعودة من حمص بالفرحة " .

وعن مدرب الكرامة الكابتن محمد قويض قال : " أبو شاكر أخ عزيز أتمنى أن نقد م معه مباراة كبيرة بكل شيء وأبو شاكر نقل فريق الكرامة نقلة كبيرة على المستوى المحلي والعربي والآسيوي وهو يستحق الاحترام والتقدير " .

أما كابتن الفريق اللاعب عمر حميدي قال : " مباريات الدوري كلها بكفة ومباراتنا مع الكرامة بكفة ، المباراة لها متعتها وقوتها إذا أردنا الصعود إلى الأمام يجب أن نفوز بهذا اللقاء رغم أن أداء فريقنا غير مستقر لكن لقاؤنا مع الكرامة له خصوصية وذكريات المباراة كبيرة بين فريقين كبار ، وأطلب من جمهورنا أن يرافقنا إلى مدينة حمص في هذا اللقاء المصيري والهام ولن ينفعنا غير الفوز ونحن متفائلين به " .

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس