عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 16-12-2009 - 04:25 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ابراهيم الاهلاوي
 
ابراهيم الاهلاوي

ابراهيم الاهلاوي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 3576
تاريخ التسجيل : Apr 2008
مكان الإقامة : السعوديه
عدد المشاركات : 5,720
قوة التقييم : ابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of light
منتخبنا يواجه كينيا وماليزيا وديا

منتخبنا يواجه كينيا وماليزيا استعدادا لموقعة الصين



اخبار


يقيم منتخبنا الوطني للرجال بكرة القدم معسكراً تدريبياً في ماليزيا استعدادا لمواجهة الصين في الجولة الخامسة قبل الأخيرة من تصفيات أمم آسيا 2011.




ويخوض منتخبنا لقاءين وديين خلال المعسكر التدريبي أمام كينيا في الـ28 من الشهر الحالي, وماليزيا في الـ2 من كانون الثاني المقبل, علماً أن المنتخب يغادر أرض الوطن في الـ26 من الشهر الحالي.

وأختتم منتخبنا يوم الثلاثاء معسكراً مغلقاً في دمشق أستغرق ثلاث أيام, ركز من خلاله مدرب المنتخب فجر إبراهيم على خلق الانسجام بين اللاعبين, لاسيما بعد استدعاءه 22 لاعباً استعدادا لمواجهة الصين بينهم 12 لاعب لم يسبق لهم تمثيل المنتخب.

وتكونت تشكيلة المنتخب المشاركة في المعسكر المغلق كل من عبد الرزاق الحسين- فراس إسماعيل- علي دياب- حمزة إيتوني- أحمد الصالح- رضوان الأزهر- قصي حبيب- علي غليوم- وائل الرفاعي- أحمد مدنية- أديب بركات- محمد اسطنبلي- علي ميا- فراس العلي- حمدي المصري- محمود النزاع- بكري طراب- عدنان الحافظ- سامر يازجي- عمار زكور- زكريا يوسف- سامر رام حمداني.

ويأمل منتخبنا في تجديد الفوز على نظيره الصيني عندما يقابله يوم الـ16 كانون الثاني المقبل في العاصمة بكين, علماً أن لقاء الذهاب انتهى بفوز منتخبنا 3-2 على إستاد حلب الدولي.

يذكر أن المنتخب السوري ضمن تأهله للنهائيات الآسيوية المقررة في قطر عام 2011 بعد تصدره مجموعته برصيد 10 نقاط مقابل 9 نقاط للمنتخب الصيني و4 نقاط لفيتنام وأخيرا المنتخب اللبناني من دون نقاط.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس