عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 16-12-2009 - 09:52 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
مان يونايند يذل ولفرهامبتون بثلاثية في الدوري الإنجليزي

مان يونايند يذل ولفرهامبتون بثلاثية في الدوري الإنجليزي


استعاد مانشستر يونايتد -حامل اللقب- توازنه ولحق بتشلسي مؤقتا إلى الصدارة، بعد فوزه على ضيفه ولفرهامبتون 3-صفر اليوم الثلاثاء على ملعب "أولدترافورد" في المرحلة السابقة عشرة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم، وكان فريق "الشياطين الحمر" قد خسر في المرحلة السابقة أمام أستون فيلا صفر-1.

وفرض مانشستر أفضليته الميدانية المطلقة في بداية المباراة، وكان قريبا من افتتاح التسجيل، لكن الحارس الأمريكي ماركوس هانيمان تدخل ليتصدى لتسديدة واين روني، ثم تألق مجددا ليقف بوجه هداف "الشياطين الحمر" مجددا بعد كرة عرضية من الفرنسي باتريس إيفرا.

وكاد ولفرهامبتون أن يفاجئ جماهير "أولدترافورد" عندما وصلت الكرة إلى النمساوي شتيفان مايرهوفر وهو في مواجهة المرمى، لكن أخفق في تسديدها داخل الشباك ثم سقطت أمام زميله جورج فريند الذي أطاح بها فوق العارضة، رغم وجوده على بعد متر من المرمى، وهو الأمر الذي فعله أيضًا مدافع مانشستر الصربي نيمانيا فيديتش العائد من الإصابة، إذ فرط بفرصة بوضع صاحب الأرض في المقدمة، بعدما أطاح بدوره بالكرة فوق العارضة من مسافة قريبة، إثر ركلة ركنية.

ثم قدم رونالد زوبار هدية لأصحاب الأرض، عندما لمس الكرة بيده داخل المنطقة، فلم يتردد الحكم ستيفن بينيت في احتساب ركلة جزاء نفذها روني بنجاح في الدقيقة 30.

وعندما كان الشوط الأول يلفظ أنفاسه الأخيرة، نجح فيديتش في إضافة الهدف الثاني لمانشستر بكرة رأسية بعد ركلة ركنية نفذها دارون جيبسون في الدقيقة 43.

وفي الشوط الثاني، ضرب مانشستر مجددا وسجل هدفه الثالث، بعد لعبة جماعية رائعة بدأها بول سكولز بتمريرة كرة "ساقطة" إلى البلغاري ديميتار برباتوف المتواجد على الجهة اليسرى، ليعكسها الأخير إلى الإكوادوري أنتونيو فالنسيا المنطلق من الخلف، فأطلقها الأخير بيمناه صاروخية في سقف المرمى.

وبدوره واصل أستون فيلا عروضه الجيدة وحقق فوزه الثالث على التوالي والتاسع هذا الموسم وجاء على حساب مضيفه سندرلاند.

وسجل إميل هيسكي الهدف الأول في الدقيقة 24 بعد تمريرة متقنة من جيمس ميلنر الذي أضاف الثاني في الدقيقة 61، بعد مجهود فردي مميز أنهاه بكرة صاروخية أطلقها من خارج المنطقة.

كما واصل برمنجهام تألقه وحقق فوزه الخامس على التوالي، وكان على حساب ضيفه بلاكبيرن روفرز بهدفين سجلهما كاميرون جيروم (12 و48)، مقابل هدف للنيوزيلندي ريان نيلسن (69).

وانتهت مواجهة القاع بين بولتون وضيفه وست هام بفوز الأول بثلاثة أهداف للكوري الجنوبي شانغ-يونغ لي (64) والكرواتي إيفان كلاسنيتش (77) وجاري كايهيل (88)، مقابل هدف للإيطالي أليساندرو ديامانتي (69).
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإنكليزي

رد مع اقتباس