عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 16-12-2009 - 11:05 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
الهلال يغرد منفردا على قمة السعودي.. وسقوط "العميد"

الهلال يغرد منفردا على قمة السعودي.. وسقوط "العميد"


غرد الهلال منفردا على قمة الدوري السعودي عقب فوزه مساء الثلاثاء على القادسية بهدفين لهدف، ضمن منافسات الأسبوع الثاني عشر للمسابقة، ليواصل بذلك "الزعيم" احتفاظه بالقمة برصيد 32 موسعا فارق النقاط مع منافسيه.
يأتي ذلك في الوقت الذي سقط فيه الاتحاد في فخ التعادل أمام الفتح بهدف لكل منهما، ليواصل "العميد" مسلسل نزيف النقاط ويرتفع رصيده إلى 19 نفطة.
فعلى استاد الأمير فيصل بن فهد، نجح الهلال في انتزاع ثلاث نقاط غالية بعد تغلبه على القادسية بهدفين لهدف في مباراة فقيرة فنيّا وتمكن "الزعيم" من تسجيل هدف التقدم عن طريق محمد الشلهوب في الدقيقة 16 من بداية المباراة.
لم تدم فرحة "الزعيم" بهدف التقدم طويلا، إذ تمكن القادسية من تسجيل التعادل عن طريق لاعب بيرو خوان كومينيجس بعدها بأربع دقائق، عندما سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء اصطدمت بالقائم الأيمن للدعيع ومنها سكنت الشباك.
حاول الهلال تسجيل الهدف الثاني في شوط المباراة الأول، لكن دفاع القادسية المتكتل حالت دون تحقيق لاعبي الزعيم لأهدافهم ليخرجا متعادلين بهدف لكل منهما.
وفي الشوط الثاني، كثف لاعبو الهلال من هجماتهم المتتالية إلى أن جاءت الدقيقة 53، ليسجل عيسى المحياني هدف الفوز وينجح لاعبو الهلال في الحفاظ على نتيجة المباراة والمرور بها إلى برّ الأمان والحصول على نقاطها الثلاث.
وعلى استاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة، سقط الاتحاد في فخ التعادل أمام ضيفه الفتح، ليحصد كل منهما نقطة، جاء الشوط الأول سلبيّا من الجانبين ولم يسجل فيه أيّا منهما أيّ أهداف.
وفي الشوط الثاني، نجح المغربي هشام بوشروان من تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 58 وأهدر النجم المغربي عديدا من الفرص إلى أن احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء للفتح في الدقيقة 75، نفذها أحمد بوعبيد في الشباك مسجلا التعادل.
وأسفرت بقية مباريات يوم الثلاثاء عن فوز الأهلي على الرائد بهدفين لهدف، في حين تعادل الحزم مع النصر بهدفين لكل منهما.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة الـعــربــيـة

رد مع اقتباس