عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 17-12-2009 - 11:00 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية قتيبة الشامي
 
قتيبة الشامي
أهلاوي مر

قتيبة الشامي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 12947
تاريخ التسجيل : Aug 2009
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 929
قوة التقييم : قتيبة الشامي will become famous soon enough
مؤتمر صحفي للفداوي

التاريخ: الجمعة 11 كانون الأول 2009







الفداوي : لقد أعلنا عن المؤتمر الصحفي لتوضيح بعض النقاط وبسم الله نبدأ.

تسلمنا هذه المهمة نتيجة اقتراع بتاريخ(18/11) وأنا بدوري أشكر جميع الذين قاموا بالإقتراع ونحن اليوم نبذل قصارى جهدنا لإعادة هذا النادي الى مكانه الطبيعي وهنا أريد أن توضيح بعض الأمور والصعوبات التي أعترضت هذه المسيرة خلال هذه الفترة الوجيزة من الزمن.
-دخلت الى النادي لايوجد فيهم لا ماء ولا كهرباء (مقطوعين)ولايوجد في صندوق النادي ولا ليرة واحدة مع العلم أن رجال كرة القدم لم يتقاضوا رواتبهم من الشهر الثامن ولهم 10% من مقدمات عقودهم .
-قام السيد أنطوان ديوب مشكور بتحويل مبلغ (نصف مليون ليرة)لشركة الكهرباء وتحويل (نصف مليون ليرة )لصندوق النادي.
لقد قمت بتأمين المال ودفعت رواتب الفريق لثلاثة أشهر ومن ثم ألتقينا بالفريق لأول مرة في فندق بلانيت وذلك قبل مباراة الجزيرة صدمنا بأن الفريق يتدرب بأربع كرات فقط.
-مجموع الأموال التي دفعت كانت (4 مليون) 2مليون تم دفعها من قبل السيد (محمود السيد)و1مليون مني أنا شخصيآ (الكلام للفداوي)و1مليون من قبل السيد (محمد الأشتر) مجموع المبلغ 4 مليون ليرة .وللتوضيح فقط جميع هذه الأموال هي ديون شخصية على النادي وليست تبرع
وهنا أتقدم بجزيل الشكر والأمتنان للسيد محمد الأشتر لمده يد العون لنا .


_بما يخص كرة السلة .
الكادر التدريبي مع اللاعبين لم يتقاضو قرشآ واحدآ خلال عام 2009 وقد قمنا شخصيآ بدفع رواتب شهرين. ونصف مليون ليرة للمدرب .
-وأنا هنا أناشد جميع أطياف جمهور نادي الأتحاد وأقول لهم ثقوا تمامآ أنه سيتم بناء مقر جديد لنادي الأتحاد لكننا بحاجة للوقت والأستقرار المشروع بالمجل سيكلف (50مليون ليرة)وأنا الآن ((قادر على أستقدام المال))لكننا بحاجة الى الأستقرار أتينا الى النادي والوضع سيئ جدآ ونحن لا نمتلك عصا سحرية.


_موضوع بوسط الكهرباء: بإصرار وعناد لن أسمح لن أسمح بضياع الأرض التدريبية أنا لست مع ضرر المستثمر ولكن لن أسمح بضرر النادي وأنا توجهت للسيد المحافظ وسيتم نقل البوسط الى الحديقة وغدآ سأحصل على الكتاب وسأرسله السيد (محمد سعد) مدير شركة الكهرباء بحلب والآن يوجد عروض من شركة تركية وشركة من حمص لتعشيب الأرض وهي قيد الدراسة.
-بما يخص يخص المقصف هناك مزاد علني في16 الشهر الجاري ونسأل الله التوفيق.


-بما يخص الأنقلاب الذي تداولته بعض المواقع الألكترونية :
الأختلاف في وجهات النظر موجود لكن ليس معناها أننا على مشاكل وأنا لست (بملك أكثر من ملك)لايوجد أنقسام ولن يكون هناك أنقسام ((أنا أقل الناس تمسكآ في هذا الموقع))للأسف نحن نتعرض الى هجمة شرسة جدآ وعندما سيكون رئيس النادي هو الضحية سأكون أول من يتخلى عن الكرسي .


-بما يخص بطاقات اللاعبين : توزيع بطاقات اللاعبين تكلف النادي مبلغ 30ألف ليرة وصندوق النادي أحوج والبطاقات جميعها تباع على أبواب الملعب لكنني تخليت عن هذه الفكرة.وغدآ سترون السدة الرئيسية بحلة جديدة وسيتم عما قريب بيع بطاقات (ذهبية وألماسية )وأي شخص سيحصل على أحدى البطاقتين سيحصل معها على على حسومات خاصة في المطعم



_فاتح ذكي
.
أنا لم يخطر ببالي العودة الى نادي الاتحاد تمت دعوتي للعمل كمشرف على فريق الشباب وانا كنت جاهز بعد التعين حصل خلاف بين الأدارة والكابتن محمد ختام وبعدها تم تعيني للفريق الأول دون علمي أبدآ.
-النادي في ورطة والختام آثر الأبتعاد ووافقت على التعين لسبب واحد فقط هي الورطة وأنا في مرحلة الأنقاذ وأنا أكثر مدرب حصولى على البطولات مع النادي ولأول مرة أوقع دون مقدم عقد لأن النادي له دين في رقبتي وأنا كنت متصور ان وضع الفريق أفضل وأبعاد نجوم الفريق كان كيدي وقصري وهي الطامة الكبرى .
الأمنة.وهو الطامة الكبرى ((الأمنة قال لي حرفيا لو انك أنت المدرب لم أغادر مترآ واحدآ)).
بالنسبة للاعبين المحترفين الخمسة الأوائل في المقدمة من الوسط الى الهجوم ليسوا من أبناء النادي ووضع الفريق سيئ جدآ والمحترفين الأجانب بدأوا بالتمرد والنادي غير قادر على السيطرة عليهم ثقوا تمامآ لو كان لدينا البديل لتم الإستغناء عنهم.
الفداوي .أقولها صراحة أذا وجد البديل نعم سيتم الأستغناء عنهم
فاتح ذكي .وأنا أعامل الأجانب أفضل بألف مرة مما أعامل أولادي.
-أحد أهم الأسباب التي دعت محمد ختام لعدم قبول المهمة أن الأمر صعب جدآ ورغم ذلك أنا قبلت المهمة.
-خطة 3-5-2 هي الخطة الأنسب للدوري السوري.
بالنسبة لدكة الأحتياط.((ياشباب والعياذ بالله شي بشيب شعر الراس )) بالرغم من ذلك يوجد لدينا نواة بحاجة الى خبرة مثل تامر الرشيد وأيمن صلال لكن الأخير لايوجد له كشف في النادي والفريق غير قادر على اللاعب مباراتين في أسبواع .
اللاعبين السته المحترفين من الأندية الآخرى لايمكن الأستغناء عنهم ولو تم ستكون كارثة بالنسبة للفريق.
-طلبت من الأدارة السابقة التعاقد مع الحارس كاوا حسوا لكنهم رفضوا حتى الأتصال معه وقلت لهم بالحرف أذا كاوا طلب مبلغ 2مليون فأنا سأجلبه لكم بأقل ب300ألف بحكم الصداقة التي تربطني به.لكن الأدارة رفضت الأتصال معه.
وأضاف يوم الجمعة يوجد لدينا مباراة صعبة جدآ مع المتصدر أمية وبعدها مع الكرامة والفريق سيلعب 5مباريات خلال 12 يوم أعطوني فريق بالعالم يلعب هذا الكم من المباريات في هذه الفترة.وهنا أريد ان أوجه نداء للأخ محمد عفش أن يأتي بأي طلب حتى لو طلب مني الاستقالة فأنا جاهز.
الفداوي.وأنا هنا أوجه نداء للسيد محمد عفش فليضع يده معنا وأذا أراد أن يصبح مديرآ فنيآ أهلآ به والذكي يقبل


كرة السلة .


شريف عزمي :نحن نراعي أمور النادي المالية وفريقنا لم يحصل فيه تبديل من أيام أبو سعدى نحن ضممنا سبعة للاعبين جدد من الشباب ولعبنا ثلاثة مباريات تجريبية وحصلنا على معسكر في تركيا ويوجد لدينا غياب صلاح الشوا وهو مؤثر ونحن نعمل على الموجودين وصالة النادي التدريبية تسبب الأصابات للاعبين نحن نبني فريق جديد ولو اني وعدت أحد باني سأكسب الدوري فأنا مشتقيل من الآن لكنني ساكون من 4 الكبار وأنا أناشد الجمهور لكي يقف الى جانبنا ونادي الجلاء تعاقد مع فادي الخطيب بمبلغ 15 ألف دولار (ولو عايزين دوري أدفعوا فلوس عشان أجيب لاعبين على مستوى فادي الخطيب)وأتمنى من يلي بحب نادي الأتحاد أن يضعوا أيديهم معنا .

عماد محفوظ:
صلاح الشوا له مستحقات على النادي حوالي 250 ألف ليرة وهو مصر على أخذ مستحقاته قبل النزول للتمرين والرجل جاهز ولن يلعب ألا للأتحاد وحكمت حداد قيد الدراسة.
هناك لجنة فنية ونحن المسؤولون عن أستقدام اللاعبين الأجانب

محمد أبو سعدى:
الجمهور هو دائمآ سند لنا وفريقنا هو فريق وسط ونحن غير قادرين على مجاراة فريق يوجد فيه مجنسين نحن لا نعد أحد بالدوري لكننا نجهز فريق



توضيحات أخيرة من السيد الفداوي.
_بما يخص كرة السلة .
هذا الفريق للأسف يتعرض لضغوط كبيرة من قبل بعض الأشخاص الذين وضعوا نفسهم على الضفة المقابلة وأنا من موقعي أوجه نداء حار الى كل من يجد نفسه على كفائة عالية أن يضع يده معنا وأخص بالذكر الدكتور نمير شحادة أهلا و مرحبآ لكل من سيساعد على كرة السلة.
كرة القدم.
-كل من يريد أن يعطينا ملاحظة أو أي شيئ فنحن جاهزين .
-علاء خليل :هذا اللاعب لا يحضر تمرين ويوجد له عقد جيد أشتكى وتوقف عن التمرين طلبنا منه تخفيض عقده فوافق وعاد بعد يومين عن قراره والعقد 600 ألف ليرة
-شركة ثقة دون سابق أنذار أخذت موقف من الأدارة و بأول أجتماع وصلنا كتاب يطالبنا ب13 مليون ليرة قيمة عقود المحترفين .
-عقد اوتو غير مصدق من أتحاد الكرة ؟
-توضيح للرابطة : كل مباراة تتقاضى 10ألاف ليرة لمحمد أبو عباية داخل حلب وخارجها 12 ألف ليرة .
-أتصلت هاتفيآ بمصطفى مجوز وقلت له بأننا نتمنى تعاونه معنا.
-أكرر ندائي للكابتن محمد عفش أن يضع يده معنا وتحت أي طلب.
وشكرآ لكم جميعآ.



موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس