عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 23-12-2009 - 04:19 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية خليل الأهلاوي
 
خليل الأهلاوي
أهلاوي للعضم

خليل الأهلاوي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 12771
تاريخ التسجيل : May 2009
مكان الإقامة : المدينة المنورة
عدد المشاركات : 2,178
قوة التقييم : خليل الأهلاوي will become famous soon enough
منتخب كتالونيا يهزم الارجنتين 4/2

إنتهت أحداث المباراة الودية و التي جمعت بين منتخب كتالونيا القومي و منتخب الأرجنتين و التي إنتهت بنتيجة 4-2 لمصلحة الكتلان، و شهدت هذه المباراة عودة أسطورة نادي برشلونة السيد يوهان كرويف للجلوس في مقاعد البدلاء في الكامب نو.








و سبق المباراة مظاهر إحتفالية على أرضية الكامب نو ... و تم تقديم لاعبي كتالونيا بطريقة إستعراضية للجمهور و الذي صفق للاعبيه كثيرا.

بدأ منتخب كتالونيا المباراة بشكل جيد جدا، فقد تم توزيع اللاعبين على أرضية الميدان بطريقة ممتازة و إستحوذ الفريق على الكرة أكثر من الأرجنتينيين و كان لديهم دفاع متناغم و منسق منع وصول الكرات لهيغوين و دي ماريا.

و إحتاج الفريق لأقل من أربعة دقائق ليبدأ بتشكيل الخطورة على مرمى الأرجنتين بتمريرة سيرجيو غارسيا إلى بويان و الذي سددها لخارج المرمى كرة خطيرة، و إستمرت الخطورة على مدار المباراة من بويان و غارسيا بدعم كبير من سيرجيو و تشافي خلفهم، و خلال الشوط الأول لم يكن للأرجنتينيين سوى ردتي فعل ... تسديدة هكتور إنريكي و إنبرى لها فالديس ببراعة و أخرى رأسية من هيجوين في أحضان فالديس.

الدقيقة 32 تمريرة من تشافي لبويان الذي راوغ المدافع بوزو و تعرض للعرقلة داخل منطقة الجزاء و لكن الحكم السيد ألفارو إسكييردو لم يعلن عن الخطأ.

و في الدقيقة 44 حصل بويان على الكرة و مررها عرضية طويلة بعرض الملعب لفيردو و الذي رفعها بدوره إلى داخل منطقة جزاء الأرجنتين لتجد رأس سيرجيو غارسيا و الذي أرسلها لتعانق الشباك و النتيجة1-0 قبل صافرة نهاية الشوط الأول.

و في الشوط الثاني بدأ كرويف بإجراء تبديلاته فأخرج بيكيه و أدخل مويسيس هورتادو، و بعدها بخمسة دقائق أضاع دي ماريا هدف التعادل لمنتخب بلاده بعد توغله في الجهة اليسرى و إضاعته للكرة.

في الدقيقة 56 يتلقى بويان الكرة من على حافة منطقة الجزاء و يراوغ 3 مدافعين و يسدد الكرة على يمين الحارس معلنا الهدف الثاني 2-0 و سط ذهول مدافعي الأرجنتين.

هدف كتالونيا الثاني جعل الأرجنتينيين يستنفرون و يسدد باستوري في الدقيقة 63 كرة صاروخية من خارج منطقة الجزاء تستقر على يمين فالديس 2-1، و في الدقيقة 69 حصل بارييخا على ضربة جزاء إنبرى لها إزكييردو و يسجلها بنجاح 3-1، و بعدها بعشرة دقائق إستطاع دي ماريا تسجيل هدف تقليص الفارق 4-2 إنتهت عليه النتيجة الصاعقة للأرجنتينيين.


موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي متفرقات كروية

رد مع اقتباس