عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 26-12-2009 - 10:25 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
تشلسي يتعادل ويواصل إهدار النقاط





اكتفى تشلسي متصدر الترتيب مرة جديدة بنقطة واحدة إثر تعادله مع مضيفه برمنغهام صفر- صفر اليوم السبت في افتتاح المرحلة التاسعة عشرة الأخيرة من دور الذهاب في الدوري الإنكليزي لكرة القدم.
وكان تشلسي تعادل في المرحلة السابقة مع وست هام 1-1.
وتأتي هذه النتائج المتواضعة لتشلسي وسط تكهنات عن قرب إقالة المدرب الايطالي كارلو انشيلوتي الذي أكد أمس الخميس انه لا يخشى الإقالة من طرف مالك النادي الملياردير الروسي رومان إبراموفيتش رغم النتائج للفريق اللندني في الآونة الأخيرة.
ولم يذق تشلسي طعم الفوز في مبارياته السبع الأخيرة سوى مرة واحدة وقدم عروضاً مخيبة أمام ايفرتون (3-3) ووستهام (1-1) واليوم برمنغهام (صفر- صفر) في الدوري المحلي، وأمام ابويل القبرصي (2-2) في الجولة السادسة الأخيرة من مسابقة دوري أبطال أوروبا، بالإضافة إلى خروجه من الدور ربع النهائي لمسابقة كأس الرابطة على يد بلاكبيرن روفرز.
وكان ابراموفيتش أقال مدرب فريقه البرازيلي لويز فيليبي سكولاري في شباط/فبراير الماضي على خلفية النتائج المتواضعة بعد انطلاقة قوية في الدوري، وعين مكانه الهولندي غوس هيدينك حتى نهاية الموسم دون أن ينجح في إحراز اللقب المحلي الساعي إليه منذ 2006 عندما ناله مرتين متتاليتين بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو الذي يشرف حاليا على إنتر ميلان الايطالي.
وتعادل فولهام مع توتنهام صفر- صفر أيضاً، فيما فاز وست هام على بورتسموث صاحب المركز الأخير 2-صفر سجلهما لايطالي اليساندرو ديامانتي في الدقيقة 23 من ركلة جزاء والتشيكي رادوسلاف كوفاتش قي الدقيقة 89.
بداية ناجحة لمانشيني
وافتتح المدرب الجديد مانشيني مشواره مع مانشستر سيتي بفوز مهم على ستوك سيتي بهدفين نظيفين جاء الأول من تمريرة عرضية من الجهة اليسرى أرسلها الأرجنتيني كارلوس تيفيز إلى البرازيلي روبينيو في منتصف منطقة الضيف فلمسها خفيفة لتذهب إلى البلغاري مارتن بتروف غير المراقب تابعها أرضية بقدمه اليمنى في شباك الحارس الدولي الدنماركي توماس سورنسن في الدقيقة 28.
وأنهي مانشستر سيتي الشوط الأول متقدما بهدفين بعدما أرسل الأرجنتيني بابلو زاباليتا كرة من منطقة فريقه الدفاعية إلى منطقة الضيوف طار لها غاريث باري برأسه وأرسلها باتجاه المرمى فطار لها هذه المرة تيفيز ولكزها بقدمه على ارتفاع نحو متر ونصف قبل وصول الحارس إليها لتستقر في شباك الأخير في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع في الدقيقة 48 مسجلاً هدفه السابع هذا الموسم في البطولة.
بقية النتائج
وفي بقية النتائج ضمن الأسبوع ذاته تعادل بيرنلي مع ضيفه بولتون بهدف من متابعة رأسية لديفيد ناغنت إثر عرضية من وايد ايليوت في الدقيقة 56 مقابل هدف لماتيو تايلور من ركلة حرة في الدقيقة 29.
وفاجأ سندرلاند ضيفه ايفرتون بهدف مبكر نسبياً من رأسية دارين بنت الذي تابع عرضية من الترينيدادي كينوين جونز في الدقيقة 17 رافعاً رصيده إلى 11 هدفا في البطولة.
وأدرك الضيف التعادل في الشوط الثاني بفضل البلجيكي مروان فيلايني بتسديدة من داخل المنطقة في الدقيقة 85.
وتخلف ويغان أمام ضيفه بلاكبيرن روفرز بهدف وحيد في الشوط الأول سجله الجنوب أفريقي بينيديكت ماكارثي إثر خطأ ارتكبه الكولومبي هوغو روداليغا وركلة حرة ثم رأسية من النيوزيلندي راين نيلسن تابعها الأول بيمناه في اعلى الزاوية اليمنى في الدقيقة 30.
وفي الشوط الثاني، عوض روداليغا بتسجيله هدف التعادل لويغان من ضربة رأس مستغلاً عرضية الفرنسي شارل نزوغبيا في الدقيقة 53 ومسجلاً هدفه السابع هذا الموسم.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإنكليزي

رد مع اقتباس