عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 27-12-2009 - 07:55 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية قتيبة الشامي
 
قتيبة الشامي
أهلاوي مر

قتيبة الشامي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 12947
تاريخ التسجيل : Aug 2009
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 929
قوة التقييم : قتيبة الشامي will become famous soon enough
مليار يورو دفع الشيخ منصور بن زايد آل نهيان

مليار يورو دفع الشيخ منصور بن زايد آل نهيانإعلانات

دفع الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء الإماراتي مبلغ مليار يورو لشراء نادي ريال مدريد الإسباني، وفقاً لخبر نشرته صحيفة "أس" المقربة من النادي الملكي.
وذكرت الصحيفة أن الشيخ منصور سيجتمع برئيس نادي الريال فلورنتينو بيريز عام 2010 المقبل، لمناقشة المبلغ الفلكي الذي وضعه الشيخ منصور الذي سيغطي ديون النادي الملكي بالكامل، لكنها أكدت في الوقت ذاته صعوبة اتمام هذه الصفقة.
وتقف اللوائح الداخلية لنادي ريال مدريد حجر عثرة في عملية البيع، إذ أنها تنص على أن النادي لا يمكن أن يباع إلا في حال قرر المجلس الإداري حل الكيان بالكامل، أي أن النادي سيكون مجبر على تغير اسمه وشطب تاريخه في حالة البيع، ولكن هذا الأمر لن يتحقق إلا بأغلبية أصوات اللجنة العمومية للنادي.
كما تشير المادة 58 من القانون الداخلي للنادي:"عندما يصبح النادي على وشك الإنقراض بداعي تراكم الديون أو لأسباب أخرى، فهنا يحق بيع النادي إلى مالك آخر".
وبالإضافة إلى القانون الداخلي للنادي؛ فإن قوانين الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ستمنع من اتمام هذه الصفقة؛ نظراً لكونها تنص على منع أي شخص من تملك ناديين في الوقت نفسه، تماماً كما حصل مع الروسي رومان إبراموفيتش مالك نادي تشلسي حالياً، والذي كان يود شراء نادي سيسكا موسكو لكن الاتحاد الأوروبي منعه من ذلك.
والأمر ذاته ينطبق على الشيخ منصور بصفته مالكاً لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، إذ يتجب عليه إذا ما أراد شراء ريال مدريد أن يبيع النادي الإنجليزي أولاً.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإسباني

رد مع اقتباس