عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 31-12-2009 - 12:40 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية اغا القلعة الحمراء
 
اغا القلعة الحمراء
أهلاوي للعضم

اغا القلعة الحمراء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 13207
تاريخ التسجيل : Dec 2009
مكان الإقامة : حلب - الجميلية
عدد المشاركات : 3,283
قوة التقييم : اغا القلعة الحمراء will become famous soon enoughاغا القلعة الحمراء will become famous soon enough
الكرامة يرفع القائمة النهائية لكأس آسيا

الكرامة يرسل قائمته النهائية المشاركة في البطولة الآسيوية
اخبار الرياضة

قال عضو إدارة نادي الكرامةالدكتور غسان القصيّر إن "فريقه سيرسل مساء اليوم الأربعاء قائمة الفريق النهائية المشاركة في تصفيات بطولة دوري أبطال آسيا لعام 2010".

وأضاف القصير في تصريح لسيريانيوز إن "الفريق استقر على تشكيلة اللاعبين الحاليين، بالإضافة للمحترفين الثلاثة وهم الأردني حسن عبد الفتاح والمغربي يزيد القيسي والكاميروني ريتشارد".
وكان الكرامة ينوي التعاقد مع المهاجم السنغالي سانغو لاعب بني ياس الإماراتي، لكن مغالاة النادي الإماراتي بمطالبه المادية حالت دون انضمام سانغو للكرامة.
وعن مستوى اللاعب الأردني والانتقادات التي وجهت إليه, قال القصير إن "عبد الفتاح حظي على إعجاب المدير الفني محمد قويض وهو من اللاعبين المميزين على الرغم من عدم ضمه لصفوف المنتخب الأردني".
وكشف القصير عن وجود محاولات لضم لاعب الفتوة عدي جفال، إلا أن فريق الفتوة رفض الاستغناء عن اللاعب لحاجته إليه.
ونفى القصير إمكانية إقامة معسكر خارجي قبل تصفيات البطولة الآسيوية ، بسبب إقامة المباريات الثلاثة المؤجلة في الدوري مع الطليعة في 11 كانون الثاني ومع الجيش في 15 ومع الشرطة في 19 منه.
ولفت القصير إلى "قصر الفترة التحضيرية قبل تصفيات آسيا لكنه أبدى تفاؤله بفريقه الذي يجيد اللعب جيدا على أرضه".
وسيخوض الكرامة دوراً تمهيداً أمام الوحدة الإماراتي وتشيرشل بروذرز الهندي, لحسم تأهله لدور المجموعات من دوري أبطال أسيا, علما أن المتأهل من الدور التمهيدي سيلعب في المجموعة الثانية مع زوباهان الإيراني والاتحاد السعودي وصيف حامل اللقب والفائز بالبطولة عامي 2004 و2005, وبونيودكور الأوزبكي.
يذكر إن الكرامة يحتل المركز الأول على سلم ترتيب دوري المحترفين برصيد 26 نقطة بفارق نقطة عن الجيش صاحب المركز الثاني, علماً أنه يملك ثلاث لقاءات مؤجلة.

رد مع اقتباس