عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 31-12-2009 - 10:38 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
ميدو: شحاتة أهانني باستبعادي من الفراعنة في أنجولا

رفض أحمد حسام -"ميدو" مهاجم المنتخب المصري ونادي الزمالك- السياسة التي انتهجها معه حسن شحاتة -المدير الفني للفراعنة- فيما يتعلق باستبعاده من منافسات كأس الأمم الإفريقية بأنجولا 2010.

وأكد -في تصريحات نقلها الموقع الرسمي لنادي الزمالك- أن شحاتة أهانه باستبعاده من قائمة الفراعنة، على الرغم من أنه حرص طوال الفترة الماضية على التألق مع نادي الزمالك، على أمل أن يكون من الأعمدة الأساسية في صفوف المنتخب المصري خلال العرس الإفريقي.

أضاف أن حسن شحاتة -المدير الفني للمنتخب المصري- له حرية الاختيار للّاعبين الذين ضمهم، ولكن ليس له حق في أن يتعامل مع بعض اللاعبين بأسلوب الإهانة.

أشار إلى أنه يريد أن يعلم من أين وصلت معلومات إلى الكابتن حسن شحاتة بأن ميدو لاعب صغير حتى يتعامل معه بهذا الشكل ويضمه للفريق وبعدها بأربعة أيام يقوم باستبعاده.

أوضح أنه علم أمر استبعاده عن طريق المواقع الإلكترونية، وهو الأمر الغريب؛ لأنه ليس من المفترض أن تكون هذه هي الطريقة التي يتبعها معه الجهاز الفني للمنتخب المصري.

وأوضح أن قرار استبعاده لم يكن مفاجأة له فقط، بل للجمهور المصري كله، وأنه يكفيه التعاطف الكبير الذي وجده من هذا الجمهور، الذي أكد له أنه يستحق التواجد مع الفريق في هذه الفترة، مشيرًا إلى أن الصدمة لم تكن للجمهور فقط، بل إن أحد أفراد الجهاز الفني للمنتخب وأحد اللاعبين الكبار قد اتصلا به أثناء الاجتماع مع ممدوح عباس، وأبديا اندهاشهما الشديد من مسألة استبعاده، وأنهما حتى الآن لا يعرفان السبب الحقيقي وراء هذا الأمر.

وأكد ميدو لرئيس نادي الزمالك المصري أنه طوال فترة تواجده بمعسكر منتخب مصر لم يفعل أيّة تجاوزات تجاه الجهاز الفني لمنتخب مصر أو تجاه زملائه اللاعبين، وهو ما دفع رئيس الزمالك لإبداء اندهاشه من أمر استبعاده من المنتخب المصري.

وأشار ميدو إلى أنه رفض فكرة الاعتزال الدولي، وأنها لم تكن في حساباته نهائيًّا مشيرًا إلى أن أحدًا لا يستطيع أن يمنعه من اللعب لمنتخب مصر، خاصة وأنه يلعب من أجل الجمهور والمواطن البسيط.

واختتم ميدو تصريحاته بأن كل هذه الأشياء لن تؤثر عليه، بل ستجعله أقوى وسيكون رده في الملعب من خلال تألقه مع فريق الزمالك في الفترة المقبلة.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة الـعــربــيـة

رد مع اقتباس