عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 01-01-2010 - 04:28 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية قتيبة الشامي
 
قتيبة الشامي
أهلاوي مر

قتيبة الشامي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 12947
تاريخ التسجيل : Aug 2009
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 929
قوة التقييم : قتيبة الشامي will become famous soon enough
هام جدا جدا ليوم الخميس 31| 12

في جديد من الأخبار الأهلاوية والتي تعودنا أن تكون بالسابق مفرحة ولكن للأسف اليوم عكس ذلك ولمن يقول عن أننا ننقل الأخبار السيئة فقط، أسأل إن كان هناك أخبار مفرحة ونحن نخفيها !!؟؟
عضو مجلس الإدارة محمد بيروتي يطلب مستحقاته المالية السابقة ( لدفع أقساط السيارة ) ورئيس النادي يقول له من وين بدنا نجبلك مصاري ، وقبل أن يخرج البيروتي عن سيطرة رئيس النادي وهيمنته على الأعضاء يقوم محمود السيد بدفع مبلغ 50 ألف كدين منه على النادي
- الكابتن أمين آلاتي يتلقى قد يغادر لجبلة على حسب مصادرنا لتدريب فريقها براتب شهري 150 ألف ليرة سورية ، ويُذكر أن التمارين للفريق كان أمين آلاتي هو من يقوم بها وفي أحد المرات تأخر أمين آلاتي عن التمرين نصف ساعة فطلب فاتح ذكي أن يواصل اللاعبون الجري بقيادة مجد حمصي
حتى مجيء الآلاتي الذي اختلف مع الذكي على طريقة لعب الفريق حيث طالب الآلاتي أن يلعب الإتحاد بطريقة 4-4-2 فيما عارض ذلك فاتح ذكي معللاً أن منتخب مصر يلعب 3-5-2 !!؟؟
- فريق كرة اليد اضطر لأخذ مبلغ 45 ألف ليرة من سمير رحال من المدرسة الشتوية كي يسافر الفريق !!؟؟
- ابراهيم توريه تلقى عدة عروض كما ذكرنا من قبل وسفره لمصر سيكون للتجريب وإن تمت الصفقة سيأخذ النادي 30% من قيمة العقد ، وللعلم أن توريه استغرب مع أوتو كلام الإدارة عن تفشيل الفريق والبعض أوصل لهم برضا من الإدارة أن الصحافة تنتقدهم وتطالب برحيلهم بأقرب وقت وأن هتافات الجمهور تطالب برحيلهم ، وللعلم أن رئيس النادي صرح قائلاًفي أقرب وعندما يتأمن البديل لتوريه وأوتو فلن أبقيهم ساعة واحدة بالناديفيما وصف الذكي أوتو وتوريه بالضباع السود !!؟؟
- مطالبة كانت شديدة اللهجة من الأشتر الذي أقرض العكش مبلغ مليون ليرة سورية وتأخر العكش بإعادة المبلغ مما أثار غضب الأشتر وهدد بالمحكمة !!؟؟
- غضب عبد المنعم عكش من عدم موافقة الإدارة كاملة على عقد اللاعب نبيل أنمار وهو صديق لبعض اللاعبين القدامى كعمار ريحاوي وهو لاعب هاوي اتفق معه العكش على التوقيع خمس سنوات يقبض في أول سنتين راتب شهري 30 ألف دون مقدم عقد وبعد سنتين يأخذ مقدم عقد ، والميزة التي أعجبته فيه أن اللاعب يلعب بالقدمين وهو أفضل من توريه !!؟؟
- فاجأ الكابتن فاتح ذكي الجميع من اللاعبين الشبان حين أعلن أن ميدو هو أفضل اللاعبينالموجودين على الخط الإحتياطي !!؟؟
- الإدارة كانت تعتمد على فاتح ذكي بإسكات اللاعبي عن المطالبة بالحقوق المالية وبعد أن جعلوا مجد حمصي يمل من المطالبة تقدم أحد اللاعبين القدامي بالفريق وطالب بحقوق اللاعبين فسأله فاتح ذكي :
كم مباراة لعبت ؟
فأجاب اللاعب 8 يا كابتن
فسأل الذكي :
وكم هدف جبت ؟
فرد اللاعب هدف واحد
فقال الذكي :
تكرم عينك هلأ مشان هالهدف يلي انت حضرتك مسجلو رح أجبلك مصاري !!؟؟
وائل عيان وأثناء إصابته بالكاحل تم نشر إشاعة ضده وضد مجد حمصي بأنهم متخاذلين ويلعبون لأشخاص وعندما كشفنا حقيقة الأمر ومن وراء الموضوع للاعبين توجه اللاعبون بالشكوى للكادر التدريبي والإداري الذي تبين بالنهاية أنه على علم ومبارك لمن افتعل الإشاعة !!؟؟
واضطر وائل عيان للعب بمباراة تجريبية مع عمال حلب والأرض (طين) كي يثبت ولائه للنادي !!؟؟
فيما طلب أحد أفراد الكادر العظيم ومن وراءه عضو مجلس إدارة صورة لإصابة الأغا المصاب بإلتهاب بغشاء العضلة الخلفية !!
تغيير في موعد أحد التمارين من الساعة 2 إلى الساعة 12 وليتفاجأ الجميع بأن المسؤل الإداري لم يبلغ سوى لاعب واحد واعتمد عليه ليبلغ الباقي الذي تأخر معظمهم عن التمرين !!؟؟
قد تتم صفقة إنتقال لاعب مصري عملاق برسم الإعارة من فريقه لنادي الإتحاد في دورة دبي الدولية عبر أحد المحبين
فريق رجال كرة القدم مضرب عن التمرين بالإجماع لحين أن يقبض الجميع مقدمات عقودهم البالغة 70% حيث هناك 30% أول الموسم و40% بمنتصف الموسم لم يقبضوها للآن وراتب شهر ، ومصرين على أن يقبض اللاعبين الإحتياط قبل الأساسي أوتو قد يشتكي على الإدارة بسبب طلبها بقطع راتب شهرين عليه وأن هذا الأمر لم يحصل من قبل وبالعادة يتم إقتطاع جزء من الراتب أو راتب شهروليس شهرين والجميع شاهد الحالة التي تسببت بالطرد

رد مع اقتباس