عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 01-01-2010 - 04:50 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,854
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
سامر سعيد حامي العرين الأهلاوي الجديد

تمت مساء اليوم في مقر النادي بالشهباء مراسم التوقيع الرسمي للحارس الدولي سامر سعيد على كشوف نادي الاتحاد
رئيس النادي : عملنا ما بوسعنا لإيجاء الأفضل وهناك من يخرب عملنا
محمود السيد : قفوا معنا وساهموا بنهضة النادي
سامر سعيد : أي لاعب يفتخر بارتداء قميص الاتحاد ، وسأقدم للجميع صورتي الحقيقية مع الاتحاد
سامر سعيد حامي العرين الأهلاوي الجديد
قدمت إدارة نادي الاتحاد مساء أمس حارسها الجديد سامر سعيد للإعلام عبر مؤتمر صحفي قدم فيه السعيد نفسه بأنه الحامي لعرين نادي الاتحاد .
وقال : أي لاعب يتمنى ارتداء قميص نادي الاتحاد ، وبالنسبة لطموحي فهو لا يختلف عن طموح أي لاعب فأنا أرغب بالمنافسة على الدوري والمراكز المقدمة فيه ،وبالطبع أضع أمام عيني مسابقة كأس الجمهورية وكأس الاتحاد الآسيوي .
سامر سعيد حامي العرين الأهلاوي الجديد
وأوضح السعيد ان نادي الكرامة اتصل به وقدم له عرضاً جيداً يوازي ما يقدمه لحارسه الأول البلحوس لكن وجهته تغيرت في اللحظات الأخيرة نحو نادي الاتحاد على اعتبار ان مشاركته كأساسي هي همه الأول .
واكد السعيد ان كل ما قيل عنه عار عن الصحة وأن عقوبته كانت ظالمة وطلب من الجميع معرفة السبب الحقيقي وهو عدم حضوره للتحقيقات ، ولم يرد ان يفصح أكثر عن الأسباب الاخرى .
وعن جاهزيته للدفاع عن مرمى الاتحاد قال : سأعمل مع الكابتن مصطفى جبقجي وفق برنامج تدريبي لاستعادة جاهزيتي واعتقد أن الأمر لن يطول ..
سامر سعيد حامي العرين الأهلاوي الجديد

وكان السيد العميد مروان فداوي رئيس نادي الاتحاد قدم عرضاً لواقع النادي وما يمر به من صعوبات مالية نتيجة الوضع الراهن وذكر الجميع بان إدارته لم يتسنى لها الفرصة لالتقاط الأنفاس كون الخصومة تأتي من أهل البيت أنفسهم .
ووجه الشكر لشركة ثقة للعقار الراعي السابق لنادي الاتحاد حيث قال :
لا توجد أي مشكلة مع ثقة ونحن نحترم ونقدر عالياً الدعم الذي قدمته للنادي في جميع ظروفه .
وعن التعاقد مع السعيد قال : لا نريد ان نبخس حق الحارس الشاب خالد حاج عثمان ولكننا وصلنا لقناعة مفادها حاجتنا الماسة لحارس بعد مباراة الشرطة .
سامر سعيد حامي العرين الأهلاوي الجديد
وعملنا جهدنا ولم نوفر وقتاً ولا صديقاً إلا وحاولنا معه ، وحاولنا الاتصال مع الحارس جورج موسان ولكن بعد أن اتفقنا معه على كل شيء وبعد أن قمت بحجز مقعد له على الطائرة المتوجهة إلى حلب فوجئت – والكلام لرئيس النادي – باتصال معي يؤجل قدومه في المرة الأولى ثم يلغيه بسبب اتصال جاءه من سورية يحذره من التعاقد مع نادينا ؟؟
سامر سعيد حامي العرين الأهلاوي الجديد

من جهته محمود السيد مشرف الفريق دعا الإعلاميين جميعاً لكي يقفوا مع النادي في أزمته الحالية وتمنى منهم دعم النادي إعلامياً للارتقاء به وبألعابه .

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس