عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 02-01-2010 - 09:20 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ربيع الأهلاوي
 
ربيع الأهلاوي
إدارة المنتدى

ربيع الأهلاوي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5795
تاريخ التسجيل : Jun 2008
مكان الإقامة : ســـــوريــا
عدد المشاركات : 6,607
قوة التقييم : ربيع الأهلاوي is a jewel in the roughربيع الأهلاوي is a jewel in the roughربيع الأهلاوي is a jewel in the rough
لوكا توني ينضم رسمياً الى صفوف روما



رحب نادي روما الإيطالي لكرة القدم اليوم السبت بمهاجمه الجديد لوكا توني الوافد على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر من صفوف بايرن ميونيخ الألماني.

وتم تقديم توني /32 عاما، الذي انضم لصفوف الفريق مقابل 1ر3 مليون يورو (4ر4 مليون دولار) بجانب إمكانية الحصول على مبالغ إضافية طبقا لمستواه مع الفريق، في المركز التدريبي للفريق في تريجوريا.

وقال توني الفائز بلقب كأس العالم 2006 مع المنتخب الإيطالي "أنني في قمة السعادة لوجودي هنا، روما هو الفريق الذي طالما أردت الانضمام له، عشت بعض المشاكل مع بايرن ورغبتي كانت القدوم إلى هنا".

وبعد أن ساعد بايرن ميونيخ في الفوز بلقب الدوري الألماني في 2008، تعرض توني لإصابة خطيرة في الصيف الماضي ومنذ ذلك الحين لم يشارك بشكل منتظم بالإضافة إلى توتر علاقته مع المدرب الهولندي لويس فان جال.





وفي الموسم الحالي لم يشارك توني سوى في مباراتين فقط مع بايرن ميونيخ.

ومع عدم انضمامه لقائمة المنتخب الإيطالي تحت قيادة المدرب مارسيللو ليبي منذ كأس القارات بجنوب أفريقيا في حزيران/يونيو الماضي، أكد توني أن روما سيكون شغله الشاغل حتى نهاية الموسم.

وأضاف "المنتخب الوطني يجب أن يكون شيئا يأتي فيما بعد، من الممكن أن يتحقق ذلك فقط عن طريق بوابة روما".

وأوضح "سأفكر في تسجيل الأهداف ومساعدة زملائي، أفكاري حول المنتخب الوطني مختلطة، يجب أن أحقق النجاح".

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإيطالي

رد مع اقتباس