عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 03-01-2010 - 02:02 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية قتيبة الشامي
 
قتيبة الشامي
أهلاوي مر

قتيبة الشامي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 12947
تاريخ التسجيل : Aug 2009
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 929
قوة التقييم : قتيبة الشامي will become famous soon enough
دخول واقرأ المسخرة لنادينا

عد أن ملأت شائعات إنتقالهم الصحف وكل منهم كان يتحدث عن عروض من الكرامة والمجد وأندية خليجية اليوم نتفاجأ بالسيد (ج.ر) يتوجه للنادي ومعه شللة من بعض (المحبين للنادي والغيورين على مصلحته !؟) لمقر إدارة النادي ويطالبون الإدارة بالتوقيع للاعبان من الفريق وهم (ي.ر- م.ر) ويقول السيد المذكور للإدارة :

شوفي بينكم وبين ابني وليش ما بدكم توقعولو وانتو ما عندكم خبرة وما بتفهموا وتهجم بكلمات قاسية على أعضاء مجلس الإدارة وطالب السيد عدنان كيالي بالتنحي عن منصب عضو مجلس إدارة والذهاب لعمله بأمور التنظيم في المنظمات !!

وهذا يعني أنه يعترف بخبرة الأستاذ عدنان كيالي بالأمور التنظيمية والكفاءة ، ويريد منه الرحيل ومن الإدارة الإستقالة لأنهم لم يوقعوا لأبنائه !!

والغريب أكثر اتصال من السيد ( ع0ع) وهو بات معروف بأنه الصدر الحنون لأي معارض للإدارة وبيته اصبح المقر الرسمي للمعارضين وهذا ما ذكرنا بكلمة السيد محمد أبو عباية رئيس الرابطة حين قال بالمؤتمر السنوي أنه أصبح لنادي الإتحاد عدة مقرات ومنهم بيت أحد ( المحبين والغيورين ) والذي يجتمع فيه عدة مدربين وطنيين هم بلا عمل الآن وهدفهم بالتأكيد سيكون راشاو والإدارة بالأيام القادمة

والغريب الإتصالات من هذا الشخص ونفس الجماعة ونفس الشللة القديمة من أجل عودة (أ.ص) وعودة (م.ك) وبعد أن كان الجميع يتبطر على النادي في السنة الماضية وبعد أن تكلف النادي بدفع مبلغ 200 الف زيادة عن العقد لهذا اللاعب مما كلفته زيادة للآخرين من اللاعبين أصبح الجميع الآن يريد العودة للنادي ومن باب الفتونة وقوة الدراع !!؟؟

وإلى الآن لم تهدأ موبايلات أعضاء الإدارة وموبايل السيد عبد السلام سمان من اجل عودة النسخة القديمة للنادي ، وطالما أنهم يحبون النادي فلماذا لا يوقعون بدون مقابل للنادي ويلعبون بالمجان وهذا ما طالب به كل جمهور الإتحاد بعد الخسارة مع الكرامة والتي أعتبرها أفادت النادي كثيراً بحيث ظهر الجميع على حقيقتهم وبدأنا نعمل بالطريق الصحيح بالإعتماد على لاعبين شبان لديهم القدرة على العطاء وتمثيل اسم النادي بالشكل اللائق ، وتصوروا أن معتز كيلوني والدكة وأحمد حاج محمد مستعدون للعب بدون مقابل للإتحاد بينما البعض يريد أجر أكثر من السنة السابقة !!؟؟

والغريب أكثر وجود عصابة من بعض الموظفين بالنادي تعمل مع معارضين الإدارة بالسر ووصلت لدرجة أن يتم فتح درج مكتب مدير الكرة السيد عبد السلام سمان ورمي شهادة السياقة والدفاتر الخاصة به على الأرض !!؟؟

هذا هو الوضع الجديد للنادي فتأمل يا رعاك الله ....

وتبقى القبعة مرفوعة للسيد عدنان كيالي صمام الأمان بالإدارة وللسيد باسل حموي وللآنسة نهيل رجب على الروح القتالية حتى الآن وسط محاربة من البعض .
ومن كثرة المحبين بالنادي والغيورين صندوق النادي عمران والكل عم يتبرع مشان التعاقدات وعم يقدموا لاعبين هدية

الله لا يحرمنا منكم يا غيورين يا محبين
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس