عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 03-01-2010 - 03:05 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ربيع الأهلاوي
 
ربيع الأهلاوي
إدارة المنتدى

ربيع الأهلاوي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5795
تاريخ التسجيل : Jun 2008
مكان الإقامة : ســـــوريــا
عدد المشاركات : 6,607
قوة التقييم : ربيع الأهلاوي is a jewel in the roughربيع الأهلاوي is a jewel in the roughربيع الأهلاوي is a jewel in the rough
مقتل متفرجة في داكار

مقتل متفرجة في داكار

صدمت سيارة متفرجة وقتلتها أمس السبت أثناء مشاهدتها المرحلة الأولى من سباق رالي دكار المقام عبر الأرجنتين وتشيلي.
وصرح مسؤولون أن السيارة دي دبليو التي كان يقودها الألماني ميركو شولتس صدمت ناتاليا سونيا غاياردو(28 عاماً) بعد أن فقد السائق السيطرة عليها عند أحد المنحنيات، وشمل التصادم خمسة أشخاص آخرين.
وقال ليوناردو بوتو وهو منسق أمني للسباق إن غاياردو كانت ضمن مجموعة تشاهد السباق من مكان غير مسموح به على الطريق بين كولون و قرطبة.
وأوضح الطبيب نوربرتو بروسا أمام كاميرات التليفزيون في مستشفى بمدينة قرطبة الأرجنتينية إن قلب السيدة توقف مرتين خلال نقلها بمروحية من موقع الحادث إلى المستشفى، وقد لفظت أنفاسها الأخيرة متأثرة بجروح في الرأس وإصابات أخرى.
ويخضع شخص يبلغ من العمر 24 عاما لعملية جراحية إثر الإصابات التي تعرض لها في الحادث كما نقل طفل إلى مستشفى أطفال لتلقي العلاج، وتعرض متفرجان آخران لإصابات طفيفة.
ونُظم رالي دكار قبل 31 عاما كسباق عبر الصحراء من باريس إلى العاصمة السنغالية وأقيم لأول مرة العام الماضي في أميركا الجنوبية، حيث تم نقل هذا السباق المثير للجدل من مكانه التقليدي في غرب أفريقيا بسبب مخاوف بشأن الإرهاب في موريتانيا.
وأودى هذا السباق بحياة ما لا يقل عن 50 من المتسابقين وأشخاص آخرين من بينهم طفلان صدمتهم سيارات في 2006.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة العالمية

رد مع اقتباس