عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 05-01-2010 - 12:25 ]
 رقم المشاركة : ( 6 )
الصقر الأحمر
أهلاوي مميز
الصورة الرمزية الصقر الأحمر
رقم العضوية : 12723
تاريخ التسجيل : May 2009
مكان الإقامة : سوري حلب
عدد المشاركات : 495
قوة التقييم : الصقر الأحمر will become famous soon enough

الصقر الأحمر غير متواجد حالياً

   

شريف عبد الفضيل



أدى الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى تدريباته صباح اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة تحت قيادة مدرب الفريق علاء ميهوب فى ظل غياب حسام البدرى الذى لم يعود من كندا حتى الآن بسبب ظروف الطيران، حيث من المقرر أن يصل بعد غد إلى القاهرة.

وانتظم فى تدريبات الفريق اليوم المدافع الدولى شريف عبد الفضيل بعد خروجه من قائمة المنتخب المشاركة فى كأس الأمم الأفريقية بأنجولا 2010، حيث حصل على أجازه قصيرة عاد بعدها للتدريبات.

وتعرض حارس مرمى الفريق شريف إكرامى إلى شد خفيف فى العضله الخلفية ولم يستكمل التدريبات، كما غاب عن التدريبات لاعبا الفريق حسين ياسر المحمدى وفرانسيس بسبب عدم عودتهما إلى القاهرة حتى الآن.

وحضر التدريبات الصباحيه اليوم نجم وسط الفريق محمد أبو تريكه حيث جلس على دكة البدلاء لمشاهدة التدريبات بصحبة سيد عبد الحفيظ المنسق العام لكرة القدم بالنادى.

وشهد المران حضور الكاميرونى "أوتو" والإيفوارى "إبراهيما تورية" لاعبا فريق الاتحاد السورى للخضوع للاختبار تمهيداً لانضمام أحدهما لصفوف القلعة الحمراء فى يناير الجارى.

يذكر أن الثنائى الأفريقى من مواليد 86 و يرتبطان مع النادى السورى بعقد حتى نهاية العام الحالى والكاميرونى أوتو هو هداف الدورى السورى بينما الإيفوارى إبراهيما تورية هو شقيق الأخوين يايا تورية لاعب برشلونة الأسبانى وحبيب تورية لاعب مانشيستر سيتى الإنجليزى.

بذلك انضم الثنائى أوتو وتورية إلى الإيفوارى ديدى برشو مهاجم نادى أسيك أبيدجان الإيفوارى الذى انضم للتدريبات أمس السبت، ومن المنتظر أن يخضع الثلاثى للاختبار [you]لمدة 4 أيام للحكم على مستواهم واختيار أفضلهم للانضمام للأهلى.

رد مع اقتباس