عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 30-11-2007 - 01:17 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية CANTONA
 
CANTONA
أهلاوي للعضم

CANTONA غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 25
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : SYRIA
عدد المشاركات : 3,828
قوة التقييم : CANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really nice
بريمن يستضيف هامبورغ في مواجهة مرتقبة

بريمن يستضيف هامبورغ في مواجهة مرتقبة humburg_bremen_B.jpg


سيكون ملعب "فيسير" في بريمن يوم السبت مسرحاً لمباراة قمة بين فيردر بريمن وهامبورغ في المرحلة الخامسة عشرة من بطولة ألمانيا لكرة القدم.
ويتقاسم الفريقان المركز الثاني برصيد 30 نقطة لكل منهما بفارق نقطة واحدة خلف بايرن ميونيخ المتصدر الذي يحل ضيفاً على أرمينيا بيليفيلد الرابع عشر الأحد في ختام المرحلة.
ويدخل فيردر بريمن المباراة بمعنويات عالية بعد فوزه الثمين على ريال مدريد الإسباني 3-2 يوم الأربعاء في الجولة الخامسة قبل الأخيرة من منافسات المجموعة الثالثة ضمن الدور الأول لمسابقة دوري أبطال أوروبا وأنعش آماله في التأهل إلى الدور الثاني.
ويمني فيردر بريمن النفس بمواصلة نتائجه الرائعة في الدوري المحلي وتحقيق الفوز الرابع على التوالي والثامن في مبارياته التسع الأخيرة التي لم يذق فيها طعم الخسارة، علماً بأن الهزيمة الأخيرة له في الدوري كانت في المرحلة الخامسة أمام مضيفه بوروسيا دورتموند صفر-3.
ويعول فيردر بريمن كثيراً على صانع ألعابه البرازيلي دييغو الذي غاب عن مباراة ريال مدريد بسبب الإيقاف، وهو سيشكل إلى جانب الإفواري أبو بكر سانوغو والبرتغالي هوغو ألميدا والكرواتي إيفان كلاسنيتش قوة ضاربة في خط الهجوم.
من جهته، لن يكون هامبورغ لقمة سائغة أمام فيردر بريمن كونه يطمح بدوره إلى تحقيق الفوز للاحتفاظ بفارق النقطة الوحيدة التي تفصله عن الفريق البافاري على الأقل أو انتزاع الصدارة في حال تعثر الأخير أمام أرمينيا بيليفيلد.
وعلى غرار فيردر بريمن، تعود الخسارة الأخيرة لهامبورغ إلى المرحلة الخامسة عندما سقط أمام إينتراخت فرانكفورت 1-2، ومن ذلك الوقت حقق الفريق 7 انتصارات و3 تعادلات.
ويملك هامبورغ الأسلحة اللازمة للخروج بنتيجة ايجابية أبرزها قائده صانع الألعاب الدولي الهولندي رافاييل فان در فارت.
بايرن يسعى لمواصلة صحوته

في المقابل، يسعى بايرن ميونيخ عندما يحل ضيفاً على أرمينيا بيليفيلد إلى مواصلة صحوته عقب الخسارة المذلة أمام شتوتغارت 1-3 في المرحلة الثالثة عشرة حيث فاز على فولفسبورغ بصعوبة 2-1 في المرحلة الرابعة عشرة.
ويملك بايرن ميونيخ ترسانة هامة من النجوم القادرين على قلب نتيجة المباراة في أي لحظة خصوصاً في خط الهجوم بتواجد الفرنسي فرانك ريبيري والعملاق الإيطالي لوكا طوني والقناص الألماني ميروسلاف كلوزه ولوكاس بودولسكي، بيد أن أرمينيا بيليفيلد سيحاول استغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق فوز يساعده على الابتعاد عن المنطقة المؤدية إلى الدرجة الثانية.
بقية المواجهات

وتشهد المرحلة مباراة مواجهة ساخنة ثانية بين شتوتغارت السابع وحامل اللقب وبوروسيا دورتموند الثالث عشر.
وتفتتح المرحلة يوم الجمعة بلقاء هانزا روستوك السادس عشر مع هانوفر الثامن.
ويلتقي شالكه السادس مع بوخوم العاشر، وهرتا برلين التاسع مع باير ليفركوزن الخامس، وإينرجي كوتبوس الثامن عشر الأخير مع كالسروه الرابع، وفولفسبورغ الثاني عشر إينتراخت فرانكفورت الحادي عشر يوم السبت، على أن يلعب الاحد دويسبورغ السابع عشر مع نورمبرغ الخامس عشر.

رد مع اقتباس