عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 30-11-2007 - 12:56 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية CANTONA
 
CANTONA
أهلاوي للعضم

CANTONA غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 25
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,828
قوة التقييم : CANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really nice
كأس الاتحاد : غلطة يضرب بقوة وفيورنتينا يكتفي بنقطة

كأس الاتحاد : غلطة يضرب بقوة وفيورنتينا يكتفي بنقطة


ضرب غلطة سراي التركي بقوة وأسقط مضيفه فريق بانيونيوس اليوناني بنتيجة 3-0, فيما واجه فريق فيورنتينا الإيطالي صعوبة في لقائه فاكتفى بالتعادل الإيجابي 1-1 مع مضيفه أيك أثينا القوي, واكتسح فريق هامبورغ ضيفه رين الفرنسي 3-0, فيما حققت الفرق الروسية نتائج مخيبة بتعادل زينيت بيترسبرغ على أرضه وسقوط لوكوموتيف موسكو في عقر داره وتعادل سبارتاك موسكو خارج قواعده وذلك في إطار الجولة الثالثة من دور المجموعات (الثاني) من مسابقة كأس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.
المجموعة الأولى

في سان بيترسبرغ تعادل زينيت سان بيترسبرغ بطل روسيا مع ضيفه نورنبرغ الألماني 2-2, سجل بافل بوغربنياك وأليكسي ايونوف في الدقيقتين 76 و79 هدفي سان بيترسبرغ، واليوناني انغلوس خاريستياس والكرواتي ليون بنكو هدفي نورنبرغ في الدقيقتين 26 و83.
جاءت المباراة قوية جداً وسريعة خصوصاً من الجانب الروسي الذي قدم أداء ممتعاً للغاية فاستحوذ على المجريات وأهدر العديد من الفرص التي كانت كفيلة بخروجه فائزاً بفارق مريح من الأهداف, إلا أن سوء الحظ ورعونة المهاجمين وضعف أداء الحارس حالوا دون فوز الفريق الروسي.
من جهته قدم الفريق الألماني عرضاً كفاحياً بامتياز, فواجه منافسه الروسي المدجج بالجماهير الغفيرة المكتظة والبرد القارص حيث غطت الثلوج محيط الملعب, لكن رغم ذلك بذل الألمان مجهوداً بدنياً كبيراً كللوه بتسجيل هدفين يتحمل مسؤوليتهما الحارس الروسي.
افتتح خاريستياس التسجيل في الدقيقة 26 بتصويبة من حافة المنطقة غيرت مسارها نتيجة تصدي الدفاع لتسقط فوق الحارس الروسي الذي أساء التوقيت بتحركه غير الموفق, ثم عادل الفريق الروسي النتيجة بعد جملة كروية رائعة وصلت فيها الكرة من الميمنة أرضية زاحفة لبوغربنياك الذي حولها بباطن قدمه في الشباك.
وبعدها بثلاث دقائق أضاف الاحتياطي ايونوف الهدف الثاني لفريقه بأسلوب تكتيكي مشابه للأول, إلا أن فرحة الروس لم تدم حين أخطا الحارس الروسي التقدير مرة أخرى بخروجه خاطئ على ركنية ألمانية, فاستفاد ليون بنكو مسجلاً برأسية في الدقيقة 83 هدف التعادل.
في ألكمار فاز ألكمار الهولندي على ضيفه لاريسا اليوناني 1-صفر, سجل الهدف البلجيكي موسى دمبيلي في الدقيقة 77.
المجموعة الثانية

في موسكو خسر لوكوموتيف موسكو الروسي أمام ضيفه كوبنهاغن الدنماركي صفر-1, سجل الهدف مورتن نوردشتراند في الدقيقة 62 من ركلة جزاء.
في مدريد فاز أتلتيكو مدريد الإسباني على ضيفه أبردين الاسكتلندي 2-صفر, سجل الهدفين الاوروغوياني دييغو فورلان في الدقيقة 45 من ركلة جزاء وجيمي لانغفيلد في الدقيقة 61 خطأ في مرمى فريقه.
المجموعة الثالثة

في أثينا تعادل أيك أثينا اليوناني مع ضيفه فيورنتينا الإيطالي 1-1, سجل فيديريكو بالتساريتي في الدقيقة 35 خطأ في مرمى فريقه هدف أيك أثينا، والأرجنتيني بابلو دانيال اوزفالدو في الدقيقة 30 هدف فيورنتينا.
في ستوكهولم خسر الفسبورغ السويدي أمام ضيفه ملادا بوليسلاف التشيكي 1-3, سجل ماتياس ستيفنسون في الدقيقة 32 هدف الفسبورغ الذي أهدر له ستيفان ايشيزاكي ركلة جزاء في الدقيقة 45، وايفو تابورسكي والكسندر مندي وبيتر فوريسيك أهداف ملادا في الدقائق 67 و80 و90.
المجموعة الرابعة

في هامبورغ فاز هامبورغ الألماني على ضيفه رين الفرنسي 3-صفر, سجل الأهداف الهولندي رافائيل فان در فارت واريك تشوبو موتينغ والمصري محمد زيدان في الدقائق 30 و84 و90 من ركلة جزاء.
في برغن فاز بران برغن النروجي على ضيفه دينامو زغرب الكرواتي 2-1, سجل هدفي الفائز اولافور بيارناسون في الدقيقة 45 من ركلة جزاء, واريك باكيه في الدقيقة 72 ، وهدف الخاسر واوغنيين فوكوييفيتش في الدقيقة 48.
المجموعة الخامسة

في زيوريخ فاز زيوريخ السويسري على ضيفه تولوز الفرنسي 2-صفر, سجل الهدفين هانو تيهينن في الدقيقة 40 ورافائيل في الدقيقة 67.
في براغ تعادل سبارتا براغ التشيكي مع ضيفه سبارتاك موسكو الروسي صفر-صفر.
المجموعة السادسة

في بولتون تعادل بولتون الإنكليزي مع ضيفه أريس سالونيك اليوناني 1-1, سجل لبولتون اليوناني ستيليوس جاناكوبوليس في الدقيقة 90, ولأريس الأرجنتيني كالفو انطونيو اران في الدقيقة 44.
في براغا تعادل سبورتينغ براغا البرتغالي مع ضيفه بايرن ميونيخ الألماني 1-1, سجل هدف سبورتينغ براغا النمسوي رولاند لينتس في الدقيقة 67، وهدف بايرن ميروسلاف كلوزه في الدقيقة 74.

المجموعة السابعة

في مدريد خسر خيتافي الإسباني أمام ضيفه هابويل تل أبيب الإسرائيلي 1-2, سجل للخاسر بابلو هرنانديز في الدقيقة 90 من ركلة جزاء ، وللفائز وليد بدر في الدقيقة 5 وباروش داغو في الدقيقة 31.
في توتنهام فاز توتنهام الإنكليزي على ضيفه ألبورغ الدنماركي 3-2, سجل أهداف الفائز البلغاري ديميتار برباتوف والبلجيكي ستيد مالبرانك ودارين بنت في الدقائق 47 و51 و66, وهدفي الخاسر توماس اينيفولدسن وكاسبر ريزغارد في الدقيقتين 3 و38.

المجموعة الثامنة

في أثينا خسر بانيونيوس اليوناني أمام ضيفه غلطة سراي التركي صفر-3, سجل الأهداف سركان تشاليك والكاميروني ريغوبرت سونغ وهاكان سوكور في الدقائق 50 و63 من ركلة جزاء و83.
في غوتبورغ فاز هلسينغبورغ السويدي على ضيفه أوستريا فيينا النمسوي 3-صفر, سجل الأهداف اولافور سكولاسون في الدقيقة 47 والبنيني رزاق اوموتويوسي في الدقيقتين 66 و70.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي دوري أبطال أوربا

رد مع اقتباس