عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 08-01-2010 - 01:41 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
قضية الحمصي مع ناديه الاتحاد


قضية الحمصي مع ناديه الاتحاد
أسبوع عاصف شهدته الكرة الاتحادية بعد إقدام بعض لاعبيها عن العزوف وعدم الالتزام بالحصص التدريبية للفريق نتيجة تأخر مجلس الإدارة بوعوده من حيث منحهم ( 40 % ) وهي عبارة عن مقدمات العقود التي يتوجب تسديدها منذ شهر تقريباً لكن ذلك لم يحدث بسبب الضائقة المالية التي يعانيها صندوق النادي فلم يكن باليد حيلة سوى التحرك من قبل اللاعبين والضغط على المسؤولين بغية نيل حقوقهم خاصة أن مرحلة الإياب على الأبواب لكن الشيء المثير للجدل هو الاتفاق الذي حصل و كنا أحد الحاضرين لما دار وتم الاعتراف به من قبل فئة اللاعبين وهو شيء بات مكشوفاً لجميع جماهير الاتحاد حيث أميط اللثام عن التفاصيل بعد أن وجهت سهام الاتهام لهم معترفين بالاتفاق فيما بينهم على التغيب وبشكل مقصود عن التمارين فيما حضر كابتن الفريق يوم أمس بعد انقطاع دام أسبوع كامل لكن المدرب فاتح زكي رفض عودته والتحاقه طالباً منه التوجه لمجلس الإدارة فهو صاحب القرار بهذا الموضوع .

( ياغول ) من جانبه أراد إلقاء الضوء على هذه القضية التي شغلت الشارع الرياضي في الأيام الأخيرة ولم تعد تدري الجماهير كيف ستنتهي حيث أثارت الكثير من الجدل فكان الحل الوحيد هو التوجه لسماع رأي الأطراف صاحبت الشأن ذلك لنضع الأخوة القراء بكامل التفاصيل واليكم كل وجهة نظره .

مصلحة النادي
مشرف اللعبة الكابتن محمود السيد أكد أن القرار النهائي بما يخص تفاصيل ما حدث سيكون في اجتماع مجلس الإدارة وذلك يوم السبت حيث سنقرر جميعا ما يمكن فعله وسنضع مصلحة النادي قبل كل شيء .

تقرير مفصل
الكابتن فاتح زكي : لم يشأ بداية الخوض بالحديث ولكن بعد إلحاحنا أكد أن الأمر بات بيد مجلس الإدارة بعد رفعه تقرير مفصل عن وضع اللاعب وتغيبه مقرراً حسم مرتب شهر كامل وسحب شارة القيادة بناء على ما حدث وهو اليومي ينظر لمصلحة الفريق ولا يحبذ الغوص بهذا الموضع أكثر من ذلك حتى لا يأخذ زخم أكبر من حجمه .

قرارات منتظرة
إداري الفريق العام الكابتن مالك سعودي : لقد تحدثت مع المدرب ومشرف اللعبة وتم الاتفاق على عقوبة اللاعب عبر اقتطاع شهر كامل من مرتبه وسحب شارة القيادة منه وسيقوم المجلس بعقد جلسة للخروج بقرار نهائي وأتوقع عودة الحمصي للتمرين يوم السبت فيما تقدم اللاعب من جهته باعتذار علني للجهاز الفني والإداري على ما بدر منه وهو سيتقبل جميع العقوبات التي ستصدر بحقه وسيكون تحت تصرف المدرب كما أننا نعترف بوجود ضائقة مالية وقد تأخرنا عن تسديد المستحقات لكن ما فعله يتعارض مع مصلحة النادي و وضعه بمأزق كان بغنى عنه ويبقى الحمصي من أبنائنا وكل ما نطلبه الصبر قليلاً والوقوف مع الفريق بهذه المرحلة الحرجة وهذه رسالتي لجمع الأخوة الصحفيين .

هذا حقي
اللاعب مجد حمصي : للأسف وعود الإدارة معنا تكررت كثيراً وجميعها جاءت مخيبة وانقطاعي عن الحصص التدريبية هو تعبير عن غضبي جراء تلك المعاملة وهذا من حقي ولا أرى أني تصرفت بشكل خاطئ حتى يخرج بحقي قرارات تم تسريبها إلي ، بكل الأحوال سننتظر ما سيحدث لكن إلى الآن لم يتصل أي شخص معي بغية دعوتي لمقابلة مجلس الإدارة .

أخيرا....
قرر المدرب فاتح زكي منح شارة القيادة بالفريق للمهاجم عبد الفتاح الأغا من الآن فصاعداً وبحال لم يتواجد في أرض الملعب ستكون من نصيب المدافع عمر حميدي .

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس