عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 08-01-2010 - 05:10 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية قتيبة الشامي
 
قتيبة الشامي
أهلاوي مر

قتيبة الشامي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 12947
تاريخ التسجيل : Aug 2009
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 929
قوة التقييم : قتيبة الشامي will become famous soon enough
لاول مرة لاعب عربي

لاول مرة لاعب عربيإعلانات
لاول مرة لاعب عربي
وأخيراً بعد الأداء اللافت للنظر من قبل المحترفين العرب مع الفرق الأوروبية برز المدافع اللبناني يوسف محمد كأول قائد فريق عربي في الملاعب الأوروبية بعد استلامه شارة الكابتن لنادي كولن الألماني، ليكون أول لاعب يحمل الجنسية العربية يتسلم شارة الكابتن في القارة العجوز.
وأعرب يوسف الذي يحما الجنسية اللبنانية بأنه سعيدٌ جداً بهذا القرار، وأنه يعتبرذلك فخرٌ كبير له ولبلده ولجميع اللاعبين العرب في أوروبا، كما أوضح بعض زملائه بالفريق بأن الجميع يرون أن تعيينه قائداً للفريق هو الشيء الأنسب لمصلحة الفريق فهو مدافعٌ جيد ويملك روحاً قيادية جميلة.
ويوضح قرار تعيين لاعب عربي قائداً لإحدى الأندية العريقة بألمانيا عن المدى الخبر الاحترافيه للألمان والتي تكون باختيار اللاعب المناسب في المكان المناسب دون الانحياز والعنصرية من الأصل الذي ينتمي إليه وهو الأمر الذي يصنفهم من أفضل لاعبي العالم.
ويذكر أن نادي كولن الألماني يعتبر ثالث أقوى دفاع في الدوري الألماني رغم تأخره بالتصنيف على الدوري الألماني، وأن يوسف محمد هو أول لاعب أسيوي ولبناني ينال هذا اللقب في العقد الأخير.
عكس السير

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي متفرقات كروية

رد مع اقتباس