عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 10-01-2010 - 09:27 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية خليل الأهلاوي
 
خليل الأهلاوي
أهلاوي للعضم

خليل الأهلاوي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 12771
تاريخ التسجيل : May 2009
مكان الإقامة : المدينة المنورة
عدد المشاركات : 2,178
قوة التقييم : خليل الأهلاوي will become famous soon enough
انسحاب حارس الجزائر قاواوي من امم افريقيا

أعلن الاتحاد الجزائري لكرة القدم انسحاب حارس مرمى منتخب بلاده لوناس قاواوي من النسخة السابعة والعشرين لنهائيات كأس الأمم الأفريقية بسبب التهاب حاد في الزائدة الدودية.
وأوضح الاتحاد على موقعه في شبكة الإنترنت أن قاواوي "شعر بتوعك صحي وتكفل الطاقم الطبي للمنتخب الوطني بتشخيص حالته، حيث أجرى له عدة فحوص طبية، وبعد اختبارات إضافية معمقة بواسطة التصوير التخطيطي، تبين أن الحارس يشكو من التهاب حاد للزائدة الدودية، وعليه قرر الطاقم الفني، بمعية الجهاز الفني والاتحاد، نقل قاواوي إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم".
وتابع الاتحاد أن الجهاز الفني استنجد بحارس شباب بلوزداد نسيم أوسرير، المدرج اسمه ضمن قائمة البدلاء الخمسة، وينتظر أن يلتحق بالمنتخب الوطني بلواندا في الساعات القليلة القادمة.
وأشار إلى أن هذا التغيير الاضطراري لاستكمال قائمة التشكيلة المكونة من 23 لاعباً، سيتم بموجب قوانين كأس أمم أفريقيا وسيقدم الاتحاد الجزائري اليوم السبت ملفاً طبياً بخصوص الحالة الصحية للحارس المنسحب، إلى اللجنة الطبية للاتحاد الأفريقي قصد الحصول على موافقة الاستبدال.
عنتر يحيى يغيب أمام مالاوي
من ناحية أخرى، أصبح من المؤكد أن يغيب المدافع عنتر يحيى رسمياً عن المباراة التي تجمع الجزائر مع مالاوي بعد غد الاثنين في افتتاح مباريات المجموعة الأولى للبطولة.
وقال رابح سعدان المدير الفني للمنتخب الجزائري في مؤتمر صحفي عقده اليوم السبت بمقر إقامة الفريق بفندق "كونتيننتال" بوسط العاصمة الأنغولية لواندا ونقله اتحاد الكرة الجزائري في موقعه على الإنترنت إن عنتر يحيى لم يسترجع كامل إمكانياته جراء إصابة أبعدته عن الملاعب منذ المباراة الفاصلة أمام مصر التي أقيمت في 18 تشرين الثاني/نوفمبر الماضي.
وأضاف أن رفيق صايفي و مراد مغني اللذين ليسا في كامل لياقتهما سيكونا على مقاعد البدلاء، مبدياً أسفه وتضامنه مع الحارس قاواوي.
وجدد سعدان مخاوفه من تأثير درجات الحرارة المرتفعة والرطوبة العالية على أداء لاعبيه خلال المواجهة أمام مالاوي ، واصفاً إياها "بالمباراة المهمة جداً" لأنها تتزامن مع بداية المنافسة.
وأجرى المنتخب الجزائري عصر اليوم السبت حصته التدريبية الثانية بالملعب القديم بالعاصمة لواندا المحاذي لمقر إقامته تحت قيادة المدير الفني رابح سعدان وشارك في الحصة التي دامت ساعة واحدة الثلاثي عنتر يحيى وصايفي ومغني رغم عدم جاهزيتهم التامة، على أن يختتم استعداداته لمباراة مالاوي بإجراء حصة ثالثة غداً صباحاً.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي متفرقات كروية

رد مع اقتباس