عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 10-01-2010 - 10:35 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,758
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
"عادل عبد الله" يكشف لعكس السير تفاصيل صفقته الصينية و "محمود السيد" يؤكد على عدم وجو

تناقل الشارع الرياضي الاتحادي في اليومين الأخيرين خبر انتقال نجم الوسط الاتحادي "عادل عبدالله " إلى أحد فرق المقدمة في الدوري الصيني الممتاز ، و ذلك بعد أن دفع النادي الصيني قيمة فسخ عقد "العبد الله" مع نادي الاتحاد .
و تصاعدت أجواء التوتر في النادي الأحمر بعد أن غمز البعض بأن قرار الاستغناء عن "العبد الله" جاء لتسهيل عودة "يحيى الراشد" إلى صفوف القلعة الحمراء بعد فسخ عقده مع نادي تشرين ، بالإضافة إلى ترجيحات بعودة "يوسف شيخ العشرة" المتواجد في صفوف عفرين للمشاركة مع الفريق في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي .
عادل عبد الله : كبرت في نادي الاتحاد و أتمنى انتهاء مسلسل المشاكل الإدارية
و للوقوف على صحة الأخبار المتناقلة و في تصريح حصري لـ عكس السير كشف "العبد الله" قصة العقد الصيني بقوله : " القصة بدأت خلال مباراة منتخبنا الوطني مع المنتخب الصيني في إطار التصفيات الآسيوية ، و ابدى مسؤولون في النادي الصيني -الذي يحتل المرتبة الرابعة في الدوري الصيني الممتاز- اهتمامه بالحصول على خدماتي ، و يتواجد حالياً في حلب مندوبين من الفريق الصيني لإنهاء الصفقة مع مسؤولي نادي الاتحاد ."
و حول قيمة العقد قال "العبد الله" : " سيدفع النادي الصيني 200 ألف دولار قيمة فسخ العقد لنادي الاتحاد ، و مدة عقدي مع النادي الصيني سنتين مقابل 800 ألف دولار ."
و أكد "العبد الله" بأنه يطمح كلاعب محترف لتطوير مستواه وصولاً للفرق العالمية ، مشيراً بأن انتقاله إلى الدوري الصيني ما هو إلا محاولة للوصول إلى فرق أكبر و دوريات أفضل ، و أضاف العبد الله بأنه كبر في نادي الاتحاد الذي يعتبر ارتداء قميصه شرفاً لأي لاعب كما أنه رفض العديد من العروض التي فاقت "مادياً" عرض الاتحاد و أهمها عرض الكرامة إلا أن العائد المادي لا يعتبر أولوية بالنسبة له .
و وجه "العبدالله" شكره لجماهير النادي العريضة التي اعتبرها صانع النجوم في نادي الاتحاد ، فجمهور القلعة الحمراء هو العلامة الفارقة في نادي الاتحاد و هو من صنع من لاعبي الاتحاد نجوماً ، و هو صاحب الفضل الكبير على كل اللاعبين أولاً و أخيراً .
و في الختام أكد العبد الله بأن المشاكل الإدارية هي السبب الرئيسي لتراجع الخط البياني للنادي الأحمر منذ سنوات و ليس الآن فقط ، و تمنى معالجة هذه المشاكل بأسرع وقت في سبيل العودة إلى المراتب الأولى و رسم الفرحة على محيا عشاق النادي من جديد .
محمود السيد : المباحثات لازالت مستمرة ..و الصفقة لم تتم رسمياً
و في ذات السياق أكد "محمود السيد" عضو إدارة نادي الاتحاد و المسؤول عن كرة القدم في تصريح حصري لـ عكس السير بأن العرض الصيني أتى عن طريق أحد وكلاء اللاعبين الذي اتصل بالإدارة للحصول على التنازل بعد دفع الشرط الجزائي البالغ 150 ألف دولار .
و أوضح "السيد" بأن النادي لا يحبذ الاستغناء عن أي لاعب في ظل الاستحقاقات الهامة التي تنتظر الفريق ، إلا أنه لا يمكن الوقوف في وجه طموحات أي لاعب خصوصاً إذا ما تم دفع الشرط الجزائي للنادي ، مؤكداً في ذات الوقت بأنه طالب ممثلي النادي الصيني بـ 200 ألف دولار للنادي بغض النظر عن حصة شركة "ثقة" المالكة لبطاقة اللاعب .
و أكد "السيد" عدم وجود أي شيء رسمي حتى الآن و ستتوضح الصورة و القرار النهائي خلال اليومين القادمين ، و نفى "السيد" التوقيع مع "يحيى الراشد" و "يوسف شيخ العشرة" مؤكداً من جديد على عدم وجود أي كلام رسمي حتى اللحظة .
و علم عكس السير بأن شركة "ثقة" المتمثلة بـ"عبد الفتاح تلجبيني" لا علم لها بما يحدث من تفاصيل متعلقة بالصفقة ، كما أنهم رفضوا عرضاً بقيمة 450 ألف دولار مقابل الاستغناء عن "العبد الله" إلا أنها رفضت العرض في سبيل قطع دابر الإشاعات التي تقول بأن شركة "ثقة" تعرقل مسيرة الإدارة الإتحادية ، كما أن اللاعب لا يستطيع الحصول على وثيقة التنازل "الموجودة لدى إدارة النادي " حتى و لو تم دفع قيمة الشرط الجزائي .
يذكر أن "عادل عبد الله" انتقل إلى نادي الاتحاد قادماً من نادي الجيش مقابل 3 ملايين و نصف المليون ليرة سورية و 50 ألف ليرة سورية كراتب شهري لمدة ثلاث سنوات .

عمر قصير
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس