عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 11-01-2010 - 11:46 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية خليل الأهلاوي
 
خليل الأهلاوي
أهلاوي للعضم

خليل الأهلاوي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 12771
تاريخ التسجيل : May 2009
مكان الإقامة : المدينة المنورة
عدد المشاركات : 2,178
قوة التقييم : خليل الأهلاوي will become famous soon enough
برشلونا يمنع الريال من الصدارة

استعاد فريق برشلونة صدارة الدوري الأسباني لكرة القدم بعد ساعات قليلة من استيلاء ريال مدريد عليها بفضل فوزه الساحق على مضيفه تينيريفي بخمسة أهداف نظيفة امس الأحد في المرحلة السابعة عشر من المسابقة.

وكان فريق ريال مدريد انتزع الصدارة مؤقتا بعد أن حافظ على نتائجه المبهرة على ملعبه وتغلب على ريال مايوركا بهدفين نظيفين على ملعب "استاديو برنابيو " في وقت سابق امس.

ولكن برشلونة ونجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي الفائز بجائز أفضل لاعب في العالم مؤخرا نجحا في رد الاعتبار ودك شباك تينيريفي بخمسة أهداف نظيفة كفلت للفريق استعادة الصدارة.

ولعب ميسي دور البطولة في فريق برشلونة وسجل ثلاثة أهداف (هاتريك) بينما تكفل كارلس بويول وايزيكيل لونا (لاعب تينيريفي عن طريق الخطأ في مرمى فريقه) بتسجيل الهدفين الآخرين.

ورفع برشلونة رصيده إلى 43 نقطة بفارق نقطتين أمام ريال مدريد الذي كان يأمل الاحتفاظ بموقعه في الصدارة حتى الأسبوع المقبل.

وقال أندريس انيستا صانع ألعاب برشلونة "ليو كان عظيما اليوم ، ما فعله في نهاية الشوط الأول كان مذهلا ، شيء يمكن للاعبين العظماء فقط تحقيقه".

وقدم تينيريفي بداية قوية أمام برشلونة ولكنه افتقد الدقة في اللمسة الأخير ، قبل أن ينجح ميسي في تسجيل هدف السبق لبرشلونة من مجهود رائع في الدقيقة 38 مستغلا التمريرة الرائعة من بويان كركيتش.

وقبل دقيقة واحدة على نهاية الشوط الأول أرسل ميسي كرة متقنة أودعها القائد بويول برأسه داخل الشباك.

وفي الوقت الضائع من الشوط الأول أضاف ميسي الهدف الثاني له والثالث لفريقه بعد مجهود رائع بين انيستا وبويان.

وأكمل ميسي الثلاثية في الدقيقة 76 ، وقبل أربع دقائق على نهاية المباراة أحرز لونا هدفا عن طريق الخطأ في مرمى فريقه إثر تمريرة عرضية من بيدرو رودريجيز.

رد مع اقتباس