عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 15-01-2010 - 07:20 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية قتيبة الشامي
 
قتيبة الشامي
أهلاوي مر

قتيبة الشامي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 12947
تاريخ التسجيل : Aug 2009
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 929
قوة التقييم : قتيبة الشامي will become famous soon enough
جدل كبير بين دياب والمصاروة

إعلانات

أثار النجم السابق للمنتخب التونسي والمحلل بقناة الجزيرة الرياضية «طارق دياب» أزمة كبيرة عندما صرح بأن العرب لم يفرحوا لفوز المنتخب المصري علي نظيره النيجيري، بل كانوا يتمنون هزيمته.
وكان «نادر السيد» ــ الحارس السابق للمنتخب المصري ــ والذي كان من بين محللي هذه المباراة بجانب «زكريا ناصف» قد صرح بأن فوز مصر علي نيجيريا قد أسعد كل العرب، فقاطعه «طارق دياب» قائلاً: إن العرب لم يسعدوا لفوز مصر وتحديداً عرب شمال أفريقيا، ثم أضاف «دياب» قائلاً: إن العروبة قد ماتت بموت «جمال عبدالناصر»، وأن العرب الآن أصبحوا يكرهون بعضهم، مؤكداً أن 90% من عرب شمال أفريقيا كانوا يتمنون فوز نيجيريا علي مصر.
وأضاف أيضاً أن مباراة مصر والجزائر قد أسهمت بشكل كبير في تعميق الهوة بين العرب، حيث أصبح كل تونسي ومغربي وجزائري يتمني خسارة مصر.
وفي الوقت الذي يشن فيه الإعلام المصري هجوماً علي تصريحات «طارق دياب» فإن المصريين أنفسهم قد فرحوا بشدة عقب الفوز الكبير الذي حققه منتخب مالاوي علي منتخب الجزائر بثلاثية نظيفة في ثاني مباريات المجموعة الأولي لبطولة كأس الأمم الأفريقية الحالية، وظهر ذلك جلياً من خلال الفضائيات ومقدمي البرامج الرياضية الذين لم يبذلوا جهداً في إخفاء الشماتة دون خجل من الخروج المشين عن الروح الرياضية، وكذلك من خلال الصحف والمواقع والمنتديات المصرية.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي متفرقات كروية

رد مع اقتباس