عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 18-01-2010 - 08:27 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية خليل الأهلاوي
 
خليل الأهلاوي
أهلاوي للعضم

خليل الأهلاوي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 12771
تاريخ التسجيل : May 2009
مكان الإقامة : المدينة المنورة
عدد المشاركات : 2,178
قوة التقييم : خليل الأهلاوي will become famous soon enough
هل برشلونة منافس لا يقهر ....؟؟


تساؤل في اسبانيا يقول :
هل برشلونة منافس لا يقهر ....؟؟

أرقام قياسية تتوالى وعامل نفسي يتزايد أثره الإيجابي بمرور الوقت ، بنتائجه وبأدائه ، يترك برشلونة بقيادة نجمه ليونيل ميسي الانطباع بأنه ما من أحد يستطيع إيقافه.

وبعد تجاوز مرارة الخروج من كأس الملك ، بات أمام الفريق الكتالوني فرصة في اليد عندما يحل ضيفا على بلد الوليد في المباراة المقبلة ، حيث يمكنه أن يصبح أول فريق ينهي الدور الأول من بطولة الدوري الأسباني دون هزيمة.

في الجولة الماضية وجه برشلونة ضربة قوية لمنافسه ريال مدريد ، حيث بات يبتعد عنه في قمة البطولة بخمس نقاط ، في أكبر فارق بينهما منذ بدأ ريال مدريد يضغط خلال الشهر الأخير ، في جهد بدا غير مثمر.

وحاولت الصحافة الرياضية في العاصمة اليوم الحديث عن المستقبل أكثر من الحاضر ، وعلى سبيل المثال ، علقت صحيفة "ماركا" بأن التعاقدات المفضلة لدى جماهير النادي الملكي في الموسم المقبل تتمثل في فرانك ريبيري وديفيد سيلفا وسيسك فابريجاس.

وتمثل القضية برمتها أمرا لا يصدق بعد أن أنفقت إدارة الريال أكثر من 250 مليون يورو في التعاقد علي صفقات من العيار الثقيل مثل كريستيانو رونالدو أو كاكا أو كريم بنزيمة.

على النقيض ، أبرزت الصحافة في برشلونة أوجه التفوق لفريق لا يزال قادراعلى مد دورة انتصاراته . ولذلك فإن الخروج من كأس الملك ، الفشل الوحيد الوحيد فيما يطلق عليه "عهد جوارديولا" ، تراه المدينة الكتالونية الآن أمرا بعيدا ، حتى ولو لم يكن قد مر سوى أسبوع واحد على هذا الخروج.

وتؤكد صحيفة "سبورت": "بينما يتصدر برشلونة كل شيء ، ريال مدريد لا يزال محبطا بسبب عقمه الهجومي ولعدم معرفته بما يلعب من أجله ولأنه لا يقدم أي آمال بالنسبة لجماهيره".

:007:

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإسباني

رد مع اقتباس