عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 20-01-2010 - 07:30 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,756
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
مشاكل الاتحاد في الطريق للحل ؟؟.. ووفد إداري لماليزيا

انتهت مرحلة الذهاب بحلوها ومرها على نادي الاتحاد وسط عدم رضى من الجمهور الأهلاوي على ترتيب الفريق مع نهاية مرحلة الذهاب حيث جمع أبناء القلعة الحمراء 19 نقطة وحلوا بالمركز السابع وهو مركز لم يعتد عليه الفريق إطلاقا ً .

عن أحوال الفريق واستعداده لمرحلة إياب الدوري وبطولة كأس الاتحاد الآسيوي استطلع موقع الكرة السورية رأي المدير الفني للفريق الكابتن فاتح ذكي والإداري العام السيد عبد الرحمن كاتبة .

الكابتن فاتح ذكي قال : بدأنا رحلة الاستعداد لمرحلة الإياب ولدينا مباراتين وديتين الجمعة مع أمية بإدلب والاثنين مع الكرامة بحمص ، وغايتنا إكمال جاهزية الفريق قبل بدء الإياب وتجريب اللاعبين الأجانب الذين يلتحقون بالفريق لاختيار المناسب ، لدينا لاعب أوكراني وآخر مغربي ونيجيري ،هداف الفريق عبد الفتاح الآغا سيسافر إلى مصر لإجراء اختبارات مع نادي الزمالك وعادل عبد الله وقع مع أحد الأندية الصينية ، أما توريه وأوتو فعادا للالتزام بتمارين الفريق وسامر سعيد أموره معلقة وغير ملتزم مع الفريق ولا يحق له المشاركة بالبطولة الآسيوية حسب بعض الآراء في اللجنة المؤقتة لاتحاد اللعبة ، مرحلة الإياب هامة جدا ً بالنسبة لنا ، نريد تحسين موقعنا على سلم الترتيب ودخول دائرة المنافسة على الصدارة ومن جديد أطلب من جمهورنا العظيم الوقوف مع الفريق في رحلة الاياب لرفع معنوياتنا .

الإداري عبد الرحمن كاتبة قال : لدينا دعوة من الاتحاد الآسيوي لحضور اجتماع في كوالالمبور بماليزيا لتمثيل النادي في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي ب26و27 من الشهر الحالي لتقديم اللائحة الاسمية للفريق وكل ما يتعلق بالبطولة ومشاركة الفريق بها وسيتم شرح حالة سامر سعيد وغيره من اللاعبين بدقة وإمكانية مشاركتهم بالبطولة الآسيوية معنا وسأقوم بتمثيل النادي مع عضو الإدارة الآنسة نهيل رجب .

خلال أيام قليلة جدا ً ستحل كافة الأمور المالية بالنسبة للاعبين وكادر الفريق ومجلس الإدارة حريص على إعطاء كافة اللاعبين حقوقهم المالية ولنا ثقة كبيرة بجمهورنا ولاعبينا لعودة الفريق لوضعه الطبيعي في رحلة الإياب للمنافسة على لائحة الدوري والمشاركة المشرفة بالبطولة الآسيوية .

موقع الكرة السورية
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس