عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 21-01-2010 - 11:29 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
الاهلي المصري لم يوقع العقد مع الآغا بعد


الأغا مهاجم مميز ولكننا لم نتعاقد معه رسميا والقرار النهائى خلال أيام
صرح علاء ميهوب المدرب العام للنادى الأهلى بأن اللاعب السورى عبد الفتاح أغا مهاجم فريق إتحاد حلب السورى هو لاعب مميز وخامه مبشرة ولفت الأنظار إليه فى التدريب الذى شارك فيه مع الفريق اليوم.

وقال ميهوب فى تصريحات خاصة لـ El-Ahly.com بأن وكيل أعمال اللاعب قد قام بتقديم العديد من "السيديهات" للمهاجم السورى وقد شاهدناها جميعا ووضح من خلالها بأنه لاعب مميز ولديه مهارة عالية على المرمى ولكن الجهاز الفنى للفريق بقيادة حسام البدرى أصر على مشاهدة اللاعب على الطبيعة.

وأضاف بأن اللاعب سيتدرب مع الفريق خلال الثلاثة أيام القادمة لكى يكون الحكم عليه أفضل من خلال الطبيعة ولعدم التعجل فى الحكم عليه إلا أنه من الواضح بأنه لاعب مميز وفى حالة التأكد من ذلك خلال الأيام القليلة القادمة سيتم التعاقد معه على الفور نافيا ما قيل بأن الأهلى قد تعاقد معه بشكل رسمى حتى الأن ولكنه مازال تحت الإختبار.

وأنهى ميهوب تصريحاته مؤكدا بأن اللاعب قد حصل على لقب هداف الدورى السورى فى العام الماضى وفى حاله إقتناع الجهاز الفنى به خلال مشاركته فى المران خلال الثلاثة أيام القادمة فسيتم التعاقد معه لكى يكون إضافة قوية لهجوم الفريق.

الجدير بالذكر أن اللاعب قد رفض الخضوع لإختبارات فى نادى الزمالك وهو الأمر الذى جعله يذهب للنادى الاهلى على الرغم من رفض وكيل أعماله السورى.
موقع جماهير الأهلي::: ميهوب: الأغا مهاجم مميز ولكننا لم نتعاقد معه رسميا والقرار النهائى خلال أيام

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس