عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 23-01-2010 - 12:53 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ahmd.n
 
ahmd.n
أهلاوي للعضم

ahmd.n غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 661
تاريخ التسجيل : Nov 2007
مكان الإقامة : سوريا
عدد المشاركات : 2,813
قوة التقييم : ahmd.n is just really niceahmd.n is just really niceahmd.n is just really niceahmd.n is just really nice
اخبار سلة الاتحاد

عزمي.. خود فيتامين (c)
؟ سعدنا بظهور العمالقة الشبان بفريق الاتحاد.. كعزمي عبد النور ومحمود عصفيرة حيث الانطلاق في دوري المحترفين بعد نجاحهما مع منتخب الناشئين الذي بلغ المونديال.. ووسط تألق العصفيرة.. كانت الظروف تعاند العزمي سواء من حيث الدراسة الجامعية وامتحاناتها.. أو بالمرض الذي حل به قبل لقاء الكرامة بحمص.. وعاد إليه قبل مباراة اليرموك وحرمه من وضع اسمه على سكور المباراة.. مع أمنياتنا بالشفاء التام والعودة السريعة للعملاق الخلوق..
دخان خفيف..
؟ خلال مباراة الكرامة والاتحاد بدوري المحترفين لوحظ انخفاض نسبة التدخين في الصالة.. بعد الضباب الذي شهدته الصالة خلال مباراة الكرامة والجلاء!
؟ »15« ألف ليرة كانت تنتظر كل لاعب من فريق الوثبة كمفاجأة في حال فوزهم على الاتحاد.. لكنها طارت بلحظة مع ضياع تقدم الوثبة بالدقيقة الأخيرة!بس يا ترى الاتحاد شو كافئ الاعبين
؟ نجم الاتحاد الشاب محمود عصفيرة تعرّض ليلة مباراته مع اليرموك لالتهاب شديد بأذنه اضطر لإسعافه للمشفى وإجراء العلاج والتنظيف مما حال دون ظهوره بتألقه المعهود في مباراة اليرموك.
أهلاً إياد..
؟ إياد حيلاني عملاق الاتحاد الشاب عاد من الخليج بعدما أنهى رحلة عمله وانضم لفريق الاتحاد وكان على لائحة مباراته مع اليرموك.
وين أمير!؟
؟ أمير الحسن مخضرم اليرموك غاب عن فريقه في مباراة الاتحاد وذلك »لاتفاق أدبي« بين الناديين بأن لا يلعب أمير ضد ناديه وذلك مقابل تنازل الاتحاد عن أمير للعب مع اليرموك برسم الإعارة!
جميل..
؟ عملاق الاتحاد الشاب إياد حيلاني عاد من الخليج بعد إنهاء رحلة عمله وانضم لفريقه الاتحاد للمشاركة معه بالدوري..
بيت فاضي!
؟ محاولات في نادي الاتحاد لتأمين مسكن لائق للاعبيه الأجانب »دايموند وكامبل« حيث مازالا يسكنان في الفندق..
ود عبود نجمة سلة الاتحاد أنهت مشوار عملها بالتدريب في كندا، لكن رحلة عودتها إلى سورية تعثرت في أمريكا بسبب مشكلة في الفيزا، حيث أعادوها إلى كندا مجدداً.. »بس راجعة«
؟ فراس المصري نجم ارتكاز الاتحاد تعرض لالتواء بقدمه خلال تمرين فريقه وربما تسبب بغيابه عن مباراة الحرية..
دوخة!
؟ محمود عصفيرة نجم ارتكاز الاتحاد الصاعد مازال يعاني من »دوخة« نتيجة التهاب الأذن الوسطى، ما اضطره للتردد على الأطباء في الأسبوع الماضي..



دايموند وليامز لاعب الاتحاد الذي لم يعجب مدربه في بعض المباريات حتى كان سيبدله بالأجنبي الطويل »كامبل« لكنه في مباراة اليرموك أعجب مدربه وجمهوره وكل من في الصالة.. ومن يسجل »39« نقطة لابد أنه »ينباس من بين عيونه« دايموند لم يكن مجرد هداف المباراة وإنما المنفذ لفريقه بتسجيله سلة الفوز بالثانية الأخيرة.. وهكذا نريد اللاعبين الأجانب فاعلين.. ومتفاعلين معنا..
حموي.. الله يشيل معك..
؟ يستحق من القلب عبارة »الله يعطيك العافية«.. المهندس عمرو حموي نجم فريق الاتحاد الذي كان جاهزاً للطوارئ التي عصفت بالفريق حيث إن معاقبة موزعيه علوش وأنس دفعة واحدة ولمدة »6« مباريات وكي لا يبقى الفريق دون موزع تحول الحموي إلى الموزع رغم أنه كان يلعب كجناح »2« في السنوات الأخيرة لكن حاجة الفريق فوق كل اعتبار.. و»أبو باسل« عاد لمركزه القديم وقاد الفريق وأجاد وسجل أيضاً وبوفرة.. ومرحى..
أبو سعدى.. مية السلامة..
؟ كنا فرحين بعودة نجم سلتنا السابق ومبدعها محمد أبو سعدى إلى ساحة العمل السلوي.. لكننا كنا بذات القوت ندعو له بالشفاء التام الذي يعطينا الطمأنينة التامة عليه.. والحمد لله أن زيارته العلاجية إلى الأردن الأسبوع الماضي بدت مطمئنة مع إمكانية الشفاء التام من خلال العلاج بأوروبا وبانتظار أبو سعدى نجماً كبيراً وخبيراً.. »يامية السلامة يارمز الإبداع«.
من صحيفة الرياضية

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كـرة السلة الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس