عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 23-01-2010 - 02:02 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ahmd.n
 
ahmd.n
أهلاوي للعضم

ahmd.n غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 661
تاريخ التسجيل : Nov 2007
مكان الإقامة : سوريا
عدد المشاركات : 2,813
قوة التقييم : ahmd.n is just really niceahmd.n is just really niceahmd.n is just really niceahmd.n is just really nice
في حوار مقاربة الهجوم والتصدي بين الأحمر والأخضر

في حوار مقاربة الهجوم والتصدي بين الأحمر والأخضر في حوار مقاربة الهجوم والتصدي بين الأحمر والأخضر في حوار مقاربة الهجوم والتصدي بين الأحمر والأخضر
سمير دقس: الاتحاد »مابياكل حق حدا« والعزمي كوتش استثنائي!
نزلنا واللاعب سمير دقس الذي يخوض موسمه الثاني مع رجال سلة الاتحاد منتقلاً لصفوفه نجماً مضيئاً من الحرية، نزلنا سوية إلى ملعب الحوار الذي أدرناه على طريقة التسديد من عنا والبلوك من عنده، مع طرح المقاربة الشخصية في تجربته بين الاتحاد والحرية فكانت الحصيلة..
؟ كنت قمراً ضاوياً مع الحرية والآن كأنك انطفأت مع الاتحاد؟
؟؟ لا أعمل على كبسة زر مفتاح كهرباء حتى أُطفأ، لكن طبيعة مهمتي اختلفت بين الفريقين، حيث كنت مع الحرية »سكور« الفريق ومع الاتحاد لدي مهام تكتيكية دفاعية مع متوسط تسجيل فوق العشر نقاط، وفي آخر المباريات وبعد بداية ليست بالطموح بسبب ظروف خروجي من ظرف مرضي، تحسنت الأمور كثيراً فلعبت 30 دقيقة في مباراة الكرامة وقدمت مباراة جيدة مع اليرموك والصعود مستمر.
؟ كنت تطالب بمستحقاتك بصوت عالٍ مع الحرية والآن تلعب بصمت مع الاتحاد رغم المشكلة المادية الطاغية؟
؟؟ رغم المعاناة المادية التي تنسحب على كافة الأندية السورية التي جعلتنا نتمسح، إلا أن اللعب مع الاتحاد مابيتاكل حقو مهما تأخر الدفع، عكس ما كانت عليه الحال مع الحرية الذي احتفظ بمكانته الكبيرة في قلبي.
؟ مازال الاتحاد ينحت الصخر قبل أن يتمكن من الفوز في مبارياته وآخرها مع اليرموك حتى قبل مواجهات الكبار؟
؟؟ المهم أننا نحسم الموقف بالنهاية رغم أننا نلعب بثلث مقدرات قوى الفريق لظروف الغيابات المؤثرة التي تفرض علينا سياسة »التسكيج« حيث يشرك عدداً من اللاعبين بغير مراكزهم لتغطية النقص ومع تقادم المراحل سيكون كل شيء على ما يرام.
؟ دعنا نستبق الأمور ونسبر توقعك لنتيجة مباراة فريقك الحالي الاتحاد مع السباق الحرية الذي كان قد انتزع الفوز في الموسم الماضي؟
؟؟ الحرية في هذا الموسم يقدم مستوى غير شكل جماعياً وإفرادياً، حيث يظهر عدد من لاعبيه بصورة ملفتة أهنئهم عليها، مثل حمودة والشامي ونصوح إضافة للمحترف الجديد براون، وبالتأكيد لن تكون المباراة سهلة لكننا لن ندعهم يفوزون في هذه المباراة.
؟ وجهت دعوة لك للعودة إلى الحرية هذا الموسم؟
؟؟ لم تكن سوى أحاديث غير رسمية فالكل يعلم أنني مرتبط بعقد لموسمين مع الاتحاد، وبعد نهاية هذا الموسم يخلق الله ما لا نعلم.
؟ ما الفروقات التي وجدتها في تجربتك مع الاتحاد إزاء مسيرتك السابقة مع الحرية؟
؟؟ اختلاف جذري في الجو العام فتجربتي مع الاتحاد عشت المنافسة فيها على القمم وسط هدير جماهيري رائع وعمقت خبرتي واحتكاكاتي، وبالنتيجة أنا مرتاح كثيراً مع الاتحاد.
؟ هل تجد نفسك بين أول خمسة بالاتحاد وما هو طموحك في موسمك الأخير معه؟
؟؟ لا يوجد خمسة أساسية في الاتحاد، حيث لم نبدأ أي مباراة بنفس التشكيلة الأولى حيث لكل مباراة رجالها وتكتيكها، وأطمح لحصد لقب يسجل لي وسيكون متاحاً إن شاء الله هذا الموسم.
؟ ما الذي قدمه الكوتش شريف عزمي للأهلي؟
؟؟ شغل رائع وإعداد استثنائي غير مسبوق نتمنى أن يكلل بالألقاب.



من الرياضية

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كـرة السلة الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس