عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 24-01-2010 - 02:43 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب عند المساء
 
حلب عند المساء
أهلاوي مميز

حلب عند المساء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 13099
تاريخ التسجيل : Oct 2009
مكان الإقامة : جحيم الاغتراب
عدد المشاركات : 449
قوة التقييم : حلب عند المساء will become famous soon enough
روما يثأر من اليوفي في قمة الجولة 21 من الدوري الايطالي

بسم الله الرحمن الرحيم
في القمة الأولى لمبارايات الجولة الحادية و العشرين تمكن روما من قلب تأخره أمام السيدة العجوزعلى الاستاد الأولمبي في تورينو إلى فوز في اللحظات الأخيرة .
الشوط الأول بدأ بصدمة لجمهور روما بالخروج المبكر للجلاد لوكا توني متأثراً بإصابته ليتم تبديله بالقائد فرانشيسكو توتي وقد انتهى هذا الشوط بالتعادل السلبي بعد أن أحكم الفريقين إغلاق الخطوط الخلفية و نجاح الحارسين في التقاط الكرات التي عبرت الدفاع ، أما في الشوط الثاني وفي الدقيقة 51 تمكن أليكس اليوفي من افتتاح التسجيل بعد مراقصته لدفاع روما أتبعها بتسديدة استقرت في شباك روما هدفاً أول .
استفاقة روما كانت في الدقيقة 68 بعد أن نجح البرازيلي رودريغو تادي من المرور من المدافع الايطالي فابيو غروسو ليتعرض بعدها لعرقلة من غروسو نفسه مانحاً روما ركلة جزاء نفذها الاختصاصي توتي هدف التعادل .
و في الدقيقة 83 انفرادة لظهير روما الأيسر النرويجي ريزا فيعترضه العملاق الايطالي بوفون خارج منطقة الجزاء ليتحصل بذلك على الحمراء التي جعلت اليوفي يتابع المباراة بعشرة لاعبين ليستغل روما النقص العددي و يكثف من هجماته حتى الدقيقة الثالثة بعد التسعين تصل عرضية بيتزارو روما على رأس النرويجي ريزا الذي يتابعها هدفاً تنتهي به المباراة بفرحة عارمة لروما الذي عمق جراح اليوفي .
و بهذه النتيجة ثبت روما أقدامه في المركز الثالث متأخراً عن الإنتر المتصدر بفارق ثمانية نقاط و يتجمد رصيد اليوفي عند الـ 33 نقطة ويتراجع للمركز الخامس.
يذكر أن نتيجة الذهاب انتهت بفوز اليوفي بثلاثية مقابل هدف لروما على الاستاد الأولمبي في روما .
هذا و ينتظر عشاق الكالتشيو مساء اليوم الأحد القمة الثانية للجولة ذاتها التي تجمع قطبي ايطاليا الإنتر و الميلان في ديربي مثير قد يزيح به الميلان الإنتر عن الصدارة .
وفيم يلي ترتيب الفرق الستة الأولى للدوري الايطالي :
1- الإنتر 46 نقطة من 20 مباراة
2- الميلان 40 نقطة من 19 مباراة
3- روما 38 نقطة من 21 مباراة
4- نابولي 34 نقطة من 20 مباراة
5- اليوفي 33 نقطة من 21 مباراة
6- باليرمو 31 نقطة من 20 مباراة

رد مع اقتباس