عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 24-01-2010 - 12:41 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ahmd.n
 
ahmd.n
أهلاوي للعضم

ahmd.n غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 661
تاريخ التسجيل : Nov 2007
مكان الإقامة : سوريا
عدد المشاركات : 2,813
قوة التقييم : ahmd.n is just really niceahmd.n is just really niceahmd.n is just really niceahmd.n is just really nice
شريف عزمي لم يستقيل

نفى شريف عزمي مدرب فريق رجال سلة الاتحاد أن يكون قد أعلن استقالته رسمياً بعد مباراة فريقه أمس مع الحرية إلا أنه لمح إلى صعوبة الاستمرار بالعمل في ظل "إفلاس صندوق النادي".

وكانت أوساط داخل البيت الاتحادي قد تناقلت إعلان "عزمي" استقالته داخل غرفة مشالح اللاعبين عند انتهاء مباراة الاتحاد مع الحرية أمس الجمعة في صالة الأسد.

وأوضح مدرب فريق الاتحاد في تصريحه لـ يوميات حلب أن "الوضع المالي متأزم جداً وأن كافة عناصر الفريق من لاعبين وجهاز فني وإداري لم تقبض مستحقاتها منذ أشهر وأن مستحقاته لوحده ستصل في شهر شباط القادم إلى / 21000 / دولار أمريكي وهذا ما يجعل وضع الفريق صعب وما زلنا ببداية الدوري".

وهذا ما أكده مشرف سلة النادي "عماد محفوظ " بقوله "اللاعبون المحليون لم يقبضوا مستحقاتهم عن ثلاثة أشهر والأجانب تستحق رواتبهم مع نهاية هذا الشهر والمدرب عزمي تبلغ مستحقاته نحو 17000 دولار حتى الآن".

و كان عزمي قد أعلن في مرتين سابقتين -بعد فوز فريقه على الوثبة وعلى اليرموك- عن نيته الاستقالة من تدريب الفريق "لأسباب مادية".

وقال الكابتن عزمي "حنكمل الزاي اللعب لا يوجد إدارة ولا أحد يرد علينا والأجانب إن ما أخدوش حيمشوا واللاعيبة مأضربين عن اللعب".

وأضاف "حنعمل ايه الصورة مظلمة وعايزين حد بس يعطينا بصيص أمل حتى ما فيش بالنادي ثمن كرات واحنا منتظرين عودة رئيس النادي من العملية الجراحية وحنشوف ايه حيعمل".

في حين نفى فراس المصري –لاعب سلة الاتحاد– لـ يوميات حلب "أن يكون اللاعبين حتى هذه اللحظة قد أقدموا على الإضراب احتجاجاً على عدم دفع إدارة النادي مستحقاتهم المالية وفي الوقت نفسه لم يستبعد أن يكون هذه القرار قريب في حال عدم دفع مستحقاتهم حتى قبل مباراتهم القادمة مع الطليعة يوم الجمعة القادم مشيراً إلى أن القرار سيكون جماعي وليس فردي من بعض اللاعبين".
في الوقت الذي أكد فيه عماد محفوظ "عدم إضراب أي لاعب عن اللعب وأن الأمور ستكون في طريقها للحل بعد وصول رئيس النادي مساء السبت عائداً من العمل الجراحي الذي أجري له في الأردن"
وأضاف "وما زلنا ننتظر أيضاً وعود السيد محافظ حلب بالتدخل لإيجاد حل".
وكان محافظ حلب قد التقى كادر سلة الاتحاد من فنيين وإداريين ولاعبين الخميس الماضي –قبل مباراة الاتحاد والحرية بيوم- وعد فيه بحل أزمة فريق السلة.
وأضاف المصري "وعدنا السيد المحافظ خلال لقاءنا معه بإيجاد حل لهذه الأزمة المالية ووجهنا بعدم الإضراب عن اللعب من قبل أي لاعب وكذلك تدخل لدى إدارة الفندق الذي ينزل فيه اللاعبين الأجانب وأنس شعبان حتى لا يخلوهم واعداً إياهم بسداد مستحقات الفندق قريباً على الرغم من وجود منزلين فارغين موضوعين تحت تصرف فريق القدم ولا أحد يسكن فيهما".
وكانت إدارة فندق بلانيت قد قررت الأسبوع الماضي إخلاء اللاعبين بسبب عدم سداد النادي مستحقاته.
وأطلق "المصري" عنان الإنذار المبكر لانهيار فريق السلة داعياً إدارة النادي أن تحل مشاكل فريق السلة "لأنه وحده الذي ثبت حتى الآن إدارة النادي من أن تخلع بسبب نتائجه الجيدة وتصدره إلى الآن الدوري"
ملمحاً إلى ما حدث مع فريق القدم من التخلي عن لاعبين أو اضطرار اللاعبين أنفسهم لأن يتركوا النادي بسبب هذه الأزمة المادية وهذا ما سيعود بالكارثة على النادي بسبب عدم وجود البدائل على حد وصفه.
ويتصدر فريق الاتحاد صدارة دوري السلة حتى نهاية الأسبوع السادس على صدارة دوري السلة باثنا عشر نقطة من فوز ستة مباريات متتالية في ظل تعثر "الجيش" الثاني مرة واحدة أمام الوثبة وتأجيل ثلاث مباريات لحامل اللقب " الجلاء" بسب مشاركته ببطولة دبي .
وبدأت الأزمة المالية في نادي الاتحاد بعد استلام الإدارة الجديدة برئاسة "مروان فداوي" وعدم قدرتها حتى الآن على جذب أي داعم مادي وتفاقم هذه الأزمة بعد الأزمة الصحية التي تعرض لها رئيس النادي، وهذا الذي جعل إيجاد حلول مشاكل النادي تؤجل حتى عودته.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كـرة السلة الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس