عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 24-01-2010 - 10:03 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية صوت الحمام
 
صوت الحمام
أهلاوي مر

صوت الحمام غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 933
تاريخ التسجيل : Dec 2007
مكان الإقامة : في البيت
عدد المشاركات : 785
قوة التقييم : صوت الحمام will become famous soon enoughصوت الحمام will become famous soon enough
مبارة تشرين تحدد موقف الأهلي المصري من الآغا

في اخر تفاصيل رحلة الاغا المصرية توصل لاعبنا الدولي السوري عبدالفتاح الاغا لاعب فريق الاتحاد ومنتخب سوريا الاول الى اتفاق مع الجهاز الفني للفريق الاول بالنادي الاهلي المصري بقيادة المدرب حسام البدري يتوافق مع وجهة نظر الطرفين.

وذكر موقع El-Ahly.com أن مضمون الاتفاق الذي توصل اليه الطرفان هو أن يتم مشاهدته في الطبيعة خلال لقاء فريقه الاتحاد السوري أمام نادي تشرين المقرر اقامتها يوم 28 الجاري في افتتاح مرحلة الاياب بالدوري السوري للمحترفين.
واكد موقع جماهير النادي الاهلي الرسمي ان مدرب الفريق المصري البدري قال لعبد الفتاح الأغا أنه مقتنع تماماً بامكانياته الفنية والبدنية ولكنه يريد أن يطمئن على مستواه البدني من خلال مشاركته في مباراة رسمية تقرر أن يكون لقاء تشرين في الثامن والعشرين من الشهر الجاري.

من جانبه قال حسام صديق وكيل أعمال الأغا أن العقود التي امضى عليها اللاعب هي عقود مبدئية و غير نهائية مع النادي الاهلي وسيتم حسم الصفقة بعد مباراة الاتحاد وتشرين في الدوري السوري .
وأضاف صديق أنه قد قام بالاتفاق على كافة الأمور المادية والتي تقضي بحصول نادي الاتحاد الذي يلعب له لاعبنا عبد الفتاح الاغا على 70 ألف دولار مقابل الاستغناء عن الاغا فيما سيحصل اللاعب على مبلغ 250 ألف دولار في الموسم الواحد مع النادي الاهلي في حال تمت الصفقة.
نقلا عن psyrianp
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس