عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 26-01-2010 - 02:57 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية mohd 1500
 
mohd 1500
أهلاوي مر

mohd 1500 غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 13203
تاريخ التسجيل : Dec 2009
مكان الإقامة : حلب - السعودية
عدد المشاركات : 953
قوة التقييم : mohd 1500 will become famous soon enoughmohd 1500 will become famous soon enough
كابتن تشرين يجب استغلال غياب بعض لاعبين الاتحاد

منقول
اخبار الرياضة

أكد لاعب منتخبنا الوطني وكابتن فريق تشرين لكرة القدم أديب بركات أن الفريق يعيش حالياً أوضاعاً مستقرة وهو ما سيعكس بالشكل الإيجابي على النتائج خلال مشوار الإياب من الدوري.


وقال بركات " لعب فريقنا ثلاث مباريات ودية الأسبوع الماضي اثنتين منها مع الوثبة والأخرى مع الكرامة وقدم خلالها اللاعبون مستوى جيد وكانت بمثابة التحضير للإياب ، كما أننا نقوم بإجراء تمارين اللياقة بشكل خفيف قبل انطلاق الإياب والأمور مبشرة بالخير على أمل أن ينعكس ذلك على أداء الفريق".
ولعب تشرين في الأسبوع الماضي ثلاث مباريات ودية فتعادل مع الوثبة مرتين الأولى انتهت بالتعادل السلبي والثانية انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله وهي نفس نتيجة المباراة الثالثة التي خاضها الفريق مع الكرامة بحمص.
وعن الوضع الحالي للفريق أجاب بركات بأن الأمور الإدارية تسير على ما يرام بعد انتخاب ثلاثة أعضاء جدد للإدارة ( محمد كيخيا ، سهيل عثمان ، زياد زين العابدين ) وكان هناك اتفاق مع اللاعبين بدفع جزء من مستحقات عقودهم نهاية الأسبوع الحالي ، كما تعاقد الفريق مع لاعبين من المغرب مؤخراً وهو ما يدعم صفوف الفريق في المباريات المقبلة .
وفيما يتعلق بمباراتهم المقبلة مع الإتحاد يوم الجمعة أجاب البركات " مباراة فريقنا مع الإتحاد مهمة جداً باعتبارها المباراة الأولى خلال مشوار الإياب وبالتالي فإن الفوز بها يعتبر مفتاحاً للمباريات التي تليها وصفوف فريقنا مكتملة باستثناء ربيع جمعة المصاب وسنحاول استغلال غياب بعض اللاعبين في فريق الإتحاد وفريقنا جاهز ولا ينقصنا سوى التوفيق في المباراة".
ويستقبل الإتحاد ضيفه تشرين في حلب يوم الجمعة المقبل ضمن المرحلة الأولى من الإياب، حيث يسعى كلا الفريقين لتحقيق نتيجة إيجابية مع الإشارة إلى أن لقاء الذهاب انتهى لصالح تشرين بثلاثة أهداف مقابل لا شيء.
وتابع بركات بأن فريق تشرين سيقدم كل مافي وسعه حتى يعود إلى سكة الفوز وسيسعى الفريق جاهداً إلى تعزيز مركزه على سلم الترتيب متوقعاً في الوقت ذاته بأن يحتل فريق تشرين أحد المراكز الخمسة الأولى .
ويحتل فريق تشرين المركز الثامن على سلم الترتيب برصيد سبعة عشر نقطة من أربع هزائم وخمسة تعادلات وأربعة انتصارات.
بالتوفيق لحلب الاهلي نشاء الله

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي


التعديل الأخير تم بواسطة : mohd 1500 بتاريخ 26-01-2010 الساعة 05:10 السبب: عدم التعرف
رد مع اقتباس