عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 26-01-2010 - 05:06 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية mohd 1500
 
mohd 1500
أهلاوي مر

mohd 1500 غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 13203
تاريخ التسجيل : Dec 2009
مكان الإقامة : حلب - السعودية
عدد المشاركات : 953
قوة التقييم : mohd 1500 will become famous soon enoughmohd 1500 will become famous soon enough
هدف احمد حسن في مرمى الكاميرون قد يغير قوانيين الفيفا




قالت صحيفة التايمز، إن هدف أحمد حسن كابتن منتخب مصر فى مرمى الكاميرون الاثنين، قد أثار الجدل مرة أخرى بشأن إدخال تقنية لمراقبة خط المرمى من خلال جهاز إلكترونى يمكنه تحديد ما إذا كانت الكرة قد تخطت خط المرمى أم لا.

ووصفت الصحيفة الهدف فى عنوانها بـ "فانتوم"، وهى الكلمة التى تعنى "وهمى"، ولكنها من ناحية أخرى هى اسم طائرات عسكرية أمريكية مقاتلة ذات محركين ومقعدين طويلة المدى، فى إشارة من الصحيفة لقوة الهدف الذى جاء من بعد 30 مترا.

وكان ستيب بلاتر رئيس الاتحاد الدولى لكرة القدم قد عارض الفكرة لفترة طويلة، إلا أنه يبدو أنه غير رأيه ملمحا إلى إدخال التقنية الموسم المقبل وتقول الصحيفة، إذا كان بلاتر يريد أى أدلة لإقناعه، فإنه ليس دليل أفضل مما وقع بأنجولا.

بلاتر أعلن "أنا لست رافضا للفكرة بشكل مطلق"، مضيفا: "إذا كان هناك استعداد لتبنى التكنولوجيا فأنا موافق".

واستدرك بلاتر أنه لن يتم استخدام تلك التقنية خلال نهائيات كأس العالم 2010، مشيرا إلى أن الأمر لابد من دراسته أولا فى مارس القادم خلال الاجتماع المقبل للاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا".

وكان الحكم الجنوب أفريقى جيروم دامون قد احتسب هدفا غير صحيح لمصلحة منتخب مصر خلال الشوط الإضافى، من خلال قذيقة أطلقها أحمد حسن ارتطمت بعارضة حارس المرمى الكاميرونى إدريس كامينى ثم ارتدت لأسفل لتلمس خط المرمى لكنها لم تعبره.

وقد بدا قائد المنتخب الكاميرونى صمويل إيتو غاضبا، وأشار فى تصريحاته عقب المباراة أن ديمون ساهم فى هزيمة فريقه باحتساب هدف لمصر عن طريق الخطأ، وقال "إن الحكم ساند المصريين، فإنهم لا يستحقون الفوز فى هذه المباراة، كما انسحب المدير الفنى للمنتخب بول لو جوين غاضبا من المؤتمر الصحفى عقب المباراة".

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة الـعــربــيـة

رد مع اقتباس