عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 27-01-2010 - 11:14 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية خليل الأهلاوي
 
خليل الأهلاوي
أهلاوي للعضم

خليل الأهلاوي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 12771
تاريخ التسجيل : May 2009
مكان الإقامة : المدينة المنورة
عدد المشاركات : 2,178
قوة التقييم : خليل الأهلاوي will become famous soon enough
تسيير رحلة طيران تحمل 160 مشجعا لمساندة الفريق المصري

تسيير رحلة طيران تحمل 160 مشجعا لمساندة الفريق المصري أمام الجزائر

اسفرت الاتصالات التي جرت بين وزارتي الخارجية والطيران في مصر خلال الساعات الماضية عن تذليل العقبات أمام سفر طائرة مشجعي الشركات الراعية للمنتخب المصري في ساعة مبكرة من صباح غد الخميس لمؤازرة الفريق في مباراته أمام الجزائر غدا في الدور قبل النهائي لبطولة كأس الأمم الأفريقية بأنجولا.

وأوضح رئيس سلطة الطيران المدني المصري سامح حفني "بعد اتصالات مكثفة مع وزارة الخارجية والسفارة المصرية في لواندا نجحنا في تأمين وسيلة النقل المناسبة لنقل المشجعين المصريين من لواندا إلى بنجيلا التي تبعد حوالي 700 كيلومتر عن العاصمة الانجولية وذلك من خلال توفير أماكن على رحلات طيران داخلي إلى المدينة التي تقام بها المباراة مع توفير كل وسائل الراحة للجماهير المسافرة.

وصرح رئيس شركة كايرو أفيشن أحمد هاني الغمراوي التي تنظم الرحلة : تم تخصيص طائرة من طراز تي يو 204 لنقل حوالي 160 مشجعا إلى لواندا حيث اختارهم اتحاد كرة القدم بينما تحملت الشركة الراعية للمنتخب القومي تكلفة الرحلة كاملة وأن الطائرة ستنتظر في مطار لواندا حتى انتهاء المباراة وفي حالة وصول المنتخب للمباراة النهائية ستبقى الطائرة لما بعد انتهاء البطولة.

وكانت جهود مكثفة قد فشلت في تنظيم رحلات لنقل المشجعين المصريين حيث إن ارتفاع تكلفة الرحلة حال دون ذلك إضافة إلى ما اعتبره منتقدون تقاعسا من جانب شركات السياحة والطيران عن تنظيم هذه الرحلات




رد مع اقتباس