عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 30-01-2010 - 09:18 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية mohd 1500
 
mohd 1500
أهلاوي مر

mohd 1500 غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 13203
تاريخ التسجيل : Dec 2009
مكان الإقامة : حلب - السعودية
عدد المشاركات : 953
قوة التقييم : mohd 1500 will become famous soon enoughmohd 1500 will become famous soon enough
تعادل ايجابي بين الجيش والشرطة

تعادل فريق الجيش مع جاره الشرطة بهدف لكل منهما في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم ضمن منافسات الجولة الأولى من مرحلة الإياب في دوري المحترفين بكرة القدم.
ودخل فريق الجيش المباراة التي أقيمت في ملعب الفيحاء وفي نيته تحقيق الفوز على جاره الشرطة للارتقاء إلى المركز الأول مؤقتا بانتظار تعثر الكرامة في مباراته أمام الوثبة الثلاثاء المقبل وبالمقابل فإن فريق الشرطة سعى إلى تأكيد فوزه على الجيش في افتتاح مرحلة الذهاب بهدفين لهدف واحد وبالتالي استعادة المركز الخامس والاقتراب أكثر من فرق الصدارة.
وتمكن فريق الجيش من افتتاح باب التسجيل عبر محترفه الزامبي فيلمون شيبتا في الدقيقة 29 مستغلا كرة عرضية حاول بعدها فريق الشرطة تعديل النتيجة إلا أن محاولاته افتقدت للتركيز لينتهي الشوط الأول بتقدم الجيش بهدف نظيف.
وفي الشوط الثاني استمر ضغط فريق الشرطة وامتلك الكرة في وسط الملعب وكثف هجماته عبر الأطراف فيما اعتمد فريق الجيش على الهجمات المرتدة مستغلا سرعة لاعبيه ماهر السيد وماجد الحاج إلا أنها افتقدت للخطورة لغياب الكثافة الهجومية.
وانتظر فريق الشرطة بقيادة المدرب الوطني محمد ختام حتى الدقيقة 65 ليدرك التعادل بعد اختراق من الجهة اليمنى أنهاه اللاعب يونس سليمان في مرمى كاوا حسو.
وشهدت الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء ضغطا هجوميا لفريق الجيش لخطف نقاط المباراة إلا أن يقظة دفاع الشرطة وتألق حارس مرماه محمود كركر أبقى النتيجة عند التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.
وبهذه النتيجة رفع فريق الجيش رصيده إلى 29 نقطة وبقي في المركز الثاني خلف فريق الكرامة المتصدر 30 نقطة والذي يلعب مع جاره الوثبة في ختام المرحلة فيما بقي الشرطة سادسا برصيد 22 نقطة متخلفا عن أمية الخامس بفارق نقطة واحدة.
وكان لقاء الذهاب بين الفريقين انتهى بفوز فريق الشرطة بهدفين لهدف واحد سجل للشرطة زياد دنورة وانس صاري فيما سجل هدف الجيش الوحيد ماجد الحاج.
يذكر أن فريق الجيش سيواجه في الأسبوع القادم فريق الاتحاد في دمشق في قمة المرحلة الثانية من الاياب فيما يلعب الشرطة مع جاره المجد.
بالتوفيق للاهلي امام الجيش







موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس