عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 04-02-2010 - 08:47 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,854
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
الجيش يسعى للعودة مجدداً إلى لغة الفوز

مباراة قوية سيحتضنها ملعب العباسيين بدمشق يوم الجمعة تجمع بين فريقين كبيرين هما الجيش والإتحاد ضمن الأسبوع الخامس عشر من الدوري حيث يتوقع أن تكون مباراة ندية من الطرفين بغض النظر عن الظروف السيئة والأجواء السلبية التي تلف فريق الإتحاد الذي يسعى لتعويض خسارته السابقة على أرضه مع تشرين.

فريق الجيش من جهته تعادل في المرحلة الماضية مع جاره الشرطة وكان التعادل مخيباً لآماله حيث أن الفوز في تلك المباراة كان سيضعه في المقدمة خصوصاً مع خسارة فريق الكرامة مؤخراً من جاره الوثبة إلا أن ذلك لن يمنع لاعبي الكتيبة الحمراء من العودة إلى لغة الانتصارات من جديد وتكرار سيناريو الذهاب عندما فاز الفريق على الإتحاد في حلب بثلاثة أهداف مقابل هدف يتيم .

وخلال حضورنا تدريب الفريق أكد مدير الفريق حسن سويدان أن الفريق لم يقدم مستوى جيد خلال مباراة الشرطة على عكس المباريات التي قدمها خلال وجوده في الإمارات عندما لعب مع الوصل وبني ياس وفاز في اللقاءين إلا أن الفريق يسعى إلى كسب نقاط الفوز و فريق الإتحاد رغم كل ما يحصل فيه من مشاكل يبقى فريق كبير وعريق بلاعبيه وكوادره وإداراته .

ويدخل فريق الجيش اللقاء كامل الصفوف باستثناء جوان حسو بعد إصابته خلال المباراة الماضية مع الشرطة والتي خرج على إثرها من الملعب وسيغيب عن الفريق حوالي عشرة أيام أما ماجد الحاج فلا يزال يتعافى من إصابته ويستطيع أن يشارك في فترة معينة من المباراة كما حصل معه في المباراة الماضية عندما شارك في آخر ربع ساعة .

من جهة أخرى سيصل إلى الفريق مهاجم ليتواني خلال اليومين القادمين بعد أن كان من المقرر أن يصل اللاعب في وقت سابق إلا أنه مرضه جعله يتأخر في الالتحاق بالفريق حيث تم تثبيت كشفه مع الفريق للمشاركة في البطولة الآسيوية .

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس