عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 09-02-2010 - 04:15 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية الدم الأهلاوي
 
الدم الأهلاوي
أهلاوي مر

الدم الأهلاوي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 8183
تاريخ التسجيل : Aug 2008
مكان الإقامة : في قلب الأهلي
عدد المشاركات : 593
قوة التقييم : الدم الأهلاوي will become famous soon enough
أهلينا بين نزاعات ومشاكل وتفكير بالحلول وتساؤلات عن المستقبل

السلام عليكم
إخواني الأعزاء , إلى كل حلبي وأهلاوي أصيل , في هذا الموضوع أرجو منكم أن تقرؤوه جيداً وتتمعنوا بكل كلمة سوف أكتبها , راجياً منكم أن تعلقوا على هذا الموضوع بالمنطق لا بالمشاعر والأحاسيس وبانجراف مشاعرنا نحو من نريد لقيادة الدفة الأهلاوية ومن نرى فيه المصلح الأكبر لأسوار قلعتنا الشامخة حلب الأهلي .


نادينا ينجرف مع تيارات الفساد وعدم المسؤولية:

نعم إخواني هذه هي حال نادينا الغالي الذي كان ومازال رغم كل الظروف الصعبة والمآسي التي تواجهه مضرب المثل لمدرسة رياضية مميزة عبر السنين الطويلة في رياضتنا السورية.

لكن لو تسائلنا ماهي تلك الظروف من أين سنبدأ ياترى؟ , يا إخواني سنبدأ من رجال النادي أنفسهم فكم أسمائهم كبيرة
وكم قدموا لإسم الرياضة السورية لكنهم في داخل نادي الإتحاد أناس همجيون فاسدون متفرقون لا يحب أحدهم الآخر وكل واحد منهم له (شلته) التي يرى فيها الخلاص للنادي , ومنهم من تخلى عن مبادئه الأخلاقية وأصبح يأكل خيرات النادي (كحيوان مفترس ينهش لحم طريدته) , ومنهم من هو مغلوب على أمره فلا أحد يريد لنادينا الخير وفهمكم كفاية

طيب في هكذا حال ماذا عساه نادي الإتحاد أن يكون؟ , فقد ضاعة الطاسة ونفر الشرفاء بعد يأسهم وبقي من يده دائماً بالخراب ولا حول ولا قوة إلا بالله على حال نادينا المؤسفة والمحزنة .

أين أنتم يا أصحاب المسؤولية والقرار؟!!!!!!!!
بعد مضي نادي الإتحاد في مشواره لهذا العام نحو (التهلكة) مازالت آذان المسؤولين في القيادة الرياضية مغلقة ولا أحد يحاول التدخل لإحقاق الحق وتنحية إدارة شعارها هو الفشل ثم الفشل ثم الفشل , ولم يبقى لنا في هكذا حال سوى أن ندعو الله أن يفتح بصر القيادتين الرياضية والسياسية لإنتشال النادي من حالته المأساوية .


من أين سنبدأ لإعادة الأهلي كسابق عهده ؟
باختصار شديد أن يعين للنادي مجلس إدارة جديد مكون من تجار ورياضيين على مستوى عالٍ من الثقة ومن الكفائة ولا مانع إن كان أحدهم إنسان كبير من رعاة البلد كعضو مجلس شعب أو سيادة محافظ حلب الكريم الذي يحاول بكل مافي وسعه أن يساعد النادي وبعدها أن يوضع كل شخص في مكانه الطبيعي من أبناء النادي في كل الرياضات ليس في
الفوتبول فقط .
لكن سؤالنا هو : كيف سيحدث ذلك ؟

إياكم الإنخداع
نعم ففي الآونة الأخيرة سمعنا بعودة تيتا لكن أعتبر عودته كإبرة مخدر لنثق بالإدارة الحالية للنادي لكن أكيد لن يحصل ذلك الأمر ولن ننخدع ولو عاد تيتا مع أن عوته أحد بدايات عودة النادي لكن ليس مع هذه الإدارة .
ومن ذلك نفهم أن :
نعم إخواني نفهم أن كل من يعمل تحت غطاء هذه الإدارة والغدارة التي سبقتها والتي كانت برأيي بداية دمار النادي لا يجب أن نعترف به مرة أخرى أو يعطى صلاحيات حتى كعضو داخل نادي الإتحاد .
لماذا هجرتونا ياتجار حلب فالأهلي هو شرف مدينة حلب ؟
نعم أين الداعمين التجاريين ؟ , هل استسلمتم ؟ , ألن تعودوا لإنقاذ أسوار القلعة الحمراء من الخراب ؟ , ألم تعودوا تروا مايلبي طموحكم التجاري الرياضي في نادي الإتحاد ؟ , هذا عيب ياشباب النادي بانتظاركم فبارك الله بأموالكم .


دعوات لا تلبوها فوراً ياشباب وإن فعلتوا ذلك فاحسبوا التوقيت الجيد والمنطقي؟
هنا أقصد ياإخواني ماتستعدون إليه لفعله في مباراة الكرامة القادمة , لا تديروا ظهوركم للملعب من بداية المباراة ولا ترفعوا أحذيتكم(أعزكم الله) من البداية , بل تعالوا للملعب بكثرة وبكثافة شديدة شجعوا بكل عنفوانكم وبكل حب وحماسة باسم الأهلي وباسم لاعبيه ولترسموا على المدرجات أجمل الصور الكرنفالية لتثبتوا أن حلب الأهلي يمرض لكنه لا يموت وأنه رغماً عن أنف الجميع زعيم الأندية السورية .


دعوة أخيرة ياشباب
أعيد وأقول أقبلوا بكثافة وبكثرة للملعب يوم الجمعة وليكون تشجيع الجميع مثالياً في الأخلاق الرياضية وفي الصور الكرنفالية التي تعودناها من جمهورنا في الحمدانية , وأنا سأكون أولكم رغم إعاقتي الجسدية ووضعي الدراسي الصعب في الجامعة لكن كلو بهون كرمى عيون الأهلي عشقي وحبي الأبدي صدقوني ياإخواني لم يبكيني شيء بقدر مابكيت على
وضع نادينا الحالي , حسبنا الله ونعم الوكيل .



تحياتي لكم
أخوكم قتيبة الباش / أبو يوسف

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس