عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 10-02-2010 - 12:24 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية mohd 1500
 
mohd 1500
أهلاوي مر

mohd 1500 غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 13203
تاريخ التسجيل : Dec 2009
مكان الإقامة : حلب - السعودية
عدد المشاركات : 953
قوة التقييم : mohd 1500 will become famous soon enoughmohd 1500 will become famous soon enough
طوكيو تستضيف نهائي ابطال اسيا

طوكيو تستضيف نهائي أبطال آسيا


طوكيو تستضيف نهائي ابطال اسيا الملعب استضاف المباراة النهائية الدورة الماضية


طوكيو تستضيف نهائي ابطال اسيا



أعلن الاتحاد الأسيوي لكرة القدم، الثلاثاء، اختيار العاصمة اليابانية طوكيو لاستضافة المباراة النهائية لدوري أبطال آسيا 2010 يوم 13 نوفمبر/تشرين الثاني المقبل.
وستقام المباراة النهائية على الملعب الوطني في طوكيو، بعدما تنافست العاصمة اليابانية مع كل من السعودية وإيران.
وكان الملعب الوطني استضاف المباراة النهائية لدوري أبطال آسيا 2009 والتي تابعها أكثر من 25 ألف متفرج على الرغم من عدم تأهل فريق ياباني للنهائي، وفقا لما أورده الموقع الإلكتروني للاتحاد الآسيوي.
وبحسب إعلان الاتحاد الآسيوي لكرة القدم فإن مدينة طوكيو حصلت على التقييم الأفضل في المعايير التي تم وضعها من أجل اختيار المدينة التي تستضيف المباراة النهائية والتي تقام كما كان الحال العام الماضي من جولة واحدة.
وحصلت اليابان على نقاط أعلى في التقييم ضمن معايير التنظيم ومستوى الملاعب والمرافق التدريبية والأمن وتنظيم المباريات ومعايير الاستضافة وتجهيزات البث التلفزيوني والتسويق والعلاقات العامة وبيع التذاكر والنقل العام والإقامة والبنية التحتية ومعايير أخرى.
وتشهد البطولة هذا العام مشاركة 32 نادياً تم تقسيمها على ثماني مجموعات وبحيث يتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى الدور الثاني (دور الـ16). وتقام الجولة الأولى من منافسات الدور الأول يومي 23 و24 فبراير/شباط الجاري.
طوكيو تستضيف نهائي ابطال اسيا
وبحسب الاتحاد، يحمل الملعب الوطني في طوكيو تاريخاً حافلاً، أحدث محطاته استضافة المباراة النهائية للنسخة الماضية من البطولة عام 2009 والتي جمعت بين بوهانغ ستيلرز الكوري الجنوبي والاتحاد السعودي حيث فاز الأول 2-1، وكانت هذه المباراة النهائية الأولى التي تقام من جولة واحدة على ملعب محايد.
ويتسع الملعب لنحو 47 ألف متفرج وقد استضاف المباراة النهائية لمنافسات كرة القدم في دورة الألعاب الأولمبية عام 1964، وبطولة العالم لألعاب القوى 1991 وكأس العالم للشباب 1979، وعدد من المباريات الدولية آخر.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس